قلائد الأحجار الكريمة المبتكرة ترضي شعورك بالتميز والثقة

قلادة كارتييه ماس وزمرد

قلادة كارتييه ماس وزمرد

قلادة لؤلؤ وماس من شانيل

قلادة لؤلؤ وماس من شانيل

قلادة موزاييك من بوشرون

قلادة موزاييك من بوشرون

قلادة فان كليف أند أربلز ماس وياقوت أزرق

قلادة فان كليف أند أربلز ماس وياقوت أزرق

قلادة سيربانتي من بولغاري

قلادة سيربانتي من بولغاري

قلادة أميرات ديزني من شوبارد

قلادة أميرات ديزني من شوبارد

قلادة ديفا من بولغاري

قلادة ديفا من بولغاري

قلادة ديور من وحي قصر الفرساي

قلادة ديور من وحي قصر الفرساي

قلادة أحجار كريمة من فان كليف أند أربلز

قلادة أحجار كريمة من فان كليف أند أربلز

القلادة هي تلك القطعة من الفن الخالص التي تزين أعناق النساء بالفخامة والأحجار الكريمة والبريق حين يتبخترن بدلال في المناسبات المختلفة.

وتتفنن النساء في اختيار القلائد الفاخرة واللافتة ببريق من ماس وزمرد وياقوت، وتصميمات فريدة ومبهرة تكشف تميز ذوقها الرفيع.

ولإرضاء شغفك بالتميز والاختلاف اخترنا لك اليوم قلائد مبتكرة بتصميمات تثير دهشتك وتلفت الأنظار إليك معبرة عن ذوقك الخاص ونظرتك الفنية.

إليك قلائد مبتكرة من علامات المجوهرات الفاخرة مثل بوشرون وفان كليف أند أربلز وكارتييه وشانيل وديور

بوشرون Boucheron

قلادة بإبتكا من بوشرون مستوحاة من فن الفسيفساء أو الموزاييك بتدرج لوني ساحر بين الماس والياقوت الملون تلتف بعناية كشريط حريري حول عنقك لتلفت الأنظار حتماً.

مجوهرات الأحجار الكريمة المحفورة ابداع وفخامة

كارتييه Cartier

قلادة من كارتييه تحتفي بالثعبان رمز القوة والسيطرة والتميز حيث ينساب بنعومة في تصميم من الذهب الأبيض والماس مع حبات الزمرد فائقة السحر.

شوبارد Chopard

من وحي أميرات ديزني ابتكرت علامة شوبارد قلادة تعانقك كالدانتيل الذي يزين فساتين الحكايات الخيالية بتصميم مبتكر بجمال قصص ديزني من الذهب الأبيض والماس والتنزانيت والياقوت الملون بتدرج لوني.

ديور Dior

كالثريات المتدلية بتفاصيل من الجمال والفخامة جاء تصميم هذه القلادة من ديور ليحاكي الجمال النادر في مقتنيات قصر الفرساي وتفاصيله المعمارية، حيث ابتكرت ديور نمطاً تركيبياً خاصاً لتنفيذ هذه القلادة من الماس والذهب الأبيض.

مجوهرات الدانتيل تعانق أنوثتك بالنعومة

شانيل Chanel

عودة الى العشرينات وفخامة نجمات ذلك العصر السحري بقلادة مبتكرة من شانيل بتصميم يحاكي ترف الأنوثة من اللؤلؤ الأبيض الكثيف مع الماس والذهب الأبيض في تصميم يحاكي نمط تبطين حقائب شانيل.

بولغري Bulgari

مع بولغري اتقني لفت الأنظار بفضل التصميم المبتكر لأحدث اصدارات قلادة ديفا التي تخلد الحضارة الرومانية وهي من الذهب الأبيض المزدان بالأحجار الكريمة كالروبليت والياقوت الأحمر والزمرد والياقوت الازرق.

كما تمنحك بولغري اطلالة نجمات سينما الخمسينات مع قلادة فاخرة من الزمرد المنحوت كحبات عنب ناضجة والثعبان أو سيربانتي رمز علامة بولغاري يحيط بالقلادة في قوة وغرور.

فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

تعشق علامة فان كليف أند أربلز كل ما هو مبتكر وفريد، حيث تحظى العلامة الفرنسية بأكثر التصميمات خيالية وتحليقاً في عالم القصص الخرافية.

ومن فان كليف أند أربلز اخترنا لك قلادة بتصميم مدينة من قصص الأميرات وسندريلا، حيث برزت مباني المدينة المبتكرة من القلادة في تصميم من الذهب الأبيض والأحجار الكريمة مثل الماندرين والأوبال والتوباز والتنزانيت والسترين والجمشت والروبليت والياقوت الوردي والأرجواني بينما تتوسط القلادة قطعة خلابة من الياقوت الأصفر بقطع الوسادة.

كما ابتكرت فان كليف أند أربلز قلادات مستوحاة من السحاب في تصميم مبتكر واستثنائي من الذهب الأبيض والياقوت الأزرق الفاخر.

الأقراط الطويلة تصميمات ترضي أنوثتك