ابرز موضة الاكسسوارات من اسبوع الموضة في ميلانو لربيع صيف 2017

Moschino

Moschino

Missoni

Missoni

Prada

Prada

Versace

Versace

Roberto Cavalli

Roberto Cavalli

gucci

gucci

etro

etro

blugirl

blugirl

blugirl

blugirl

aigner

aigner

Bottega Veneta

Bottega Veneta

Dolce & Gabbana

Dolce & Gabbana

etro

etro

etro

etro

aigner

aigner

منصات الموضة كانت حافلة بالأحداث الساخنة خلال أسبوع ميلانو للموضة ربيع 2017، فعاصمة الموضة الايطالية احتضنت هذا الحدث بمزيج الفن والصخب والابتكار.

وخلال العروض تهادت العارضات بصيحات سنتبعها جميعاً خلال الربيع المقبل وكانت المجوهرات أهمها، فهي العنصر النسائي الغالب على الاطلالة.

بين مجوهرات الأرت ديكو من برادا والتصميمات البوهيمية من روبرتو كافالي Roberto Cavalli  وبين المجوهرات الذهبية من دولتشي أند غبانا والأحجار الرخامية من جورجيو أرماني، استغرقتنا التفاصيل ومنحتنا الإلهام حول صيحات ستتخاطفها الجميلات بكثير من الحماس.

وكان من الواضح بروز صيحة عقد الـ Chocker الضيق على الرقبة وهي صيحة تستمر معنا منذ 2015، كما طغت اللمسة المعدنية والذهبية على تصميمات المجوهرات.

ورأينا في العروض تصميمات ذهبية لدى علامات دولتشي أند غبانا  Dolce & Gabbanaوعلامة اترو Etro وعلامة أينرAigner ، بينما كانت صيحة قلادة Chocker واضحة في تصميمات غوتشي  Gucciوفيليب بلان  Philipp Plein  وبوتيغا فينيتا  Bottega Veneta.

أما التصميمات الهندسية فكانت حاضرة في مجوهرات اترو واصطبغت مجوهرات برادا بأسلوب الأرت ديكو مع لمسة عصرية، بينما اختارت علامة روبيرتو كافالي Roberto Cavalli  التصميمات البوهيمية الغنية بالألوان.

بالاضافة الى ذلك كانت العروض حافلة بتصميمات مبتكرة من موسكينو Moschino  وميسوني Missoni  و ديسكريد Dsquared وفيرساتشي Versace.