مجوهرات الخريف دفء وثراء أنثوي

قلادة بياجيه ذهب وتورمالين وياقوت وردي

قلادة بياجيه ذهب وتورمالين وياقوت وردي

قلادة ديور من مجموعة قصر الفرساي

قلادة ديور من مجموعة قصر الفرساي

قلادة سنابل القمح من شانيل

قلادة سنابل القمح من شانيل

سوار ياقوت أصفر وماس من شانيل

سوار ياقوت أصفر وماس من شانيل

سوار ذهب وياقوت أصفر من بوشرون

سوار ذهب وياقوت أصفر من بوشرون

خاتم ميليريو ياقوت وماس

خاتم ميليريو ياقوت وماس

سوار بولغاري ذهب وزمرد

سوار بولغاري ذهب وزمرد

خاتم قصر الفرساي من ديور

خاتم قصر الفرساي من ديور

مع حلول الخريف تزدادين ميلاً نحو الأناقة الكلاسيكية، وتميل ملابسك الى الكلاسيكية والرصانة وتبدو اختياراتك أكثر اتجاهاً نحو معايير الفخامة.

انه دفء الخريف وسحره بينما ينقلنا الى الشتاء على مهل، فيضفي على اختيارات النساء من المجوهرات هذا الدفء والهدوء بعد انتهاء صخب الصيف ومرحه.

ولمساعدتك في تنسيق اطلالتك هذا الخريف انتقينا لك مجموعة مجوهرات خريفية أنيقة من علامات المجوهرات الراقية مثل بولغاري وديور وشانيل وبياجيه.

مجوهرات حجر اللازورد روح من التاريخ وسحر يلفت الأنظار

شانيل

لا شيء سيكون أكثر تعبيراً عن دفء الخريف مثل سنابل القمح بلونها الذهبي ودفئها الساحر، لهذا انتقينا لك من مجوهرات شانيل ومجموعته الأخيرة المكرسة لسنابل القمح هذا السوار الأنيق من الياقوت الأصفر والذهب الأبيض مع الماس الأبيض وماسة صفراء خلابة بقطع الماركيزة.

ولسهرة مفعمة بالأناقة والترف انتقينا لك من نفس المجموعة قلادة سنابل القمح التي تعانقك بالجاذبية في تصميم من الذهب الأبيض والأصفر والماس مع الياقوت الأصفر في تدرج لوني مذهل.

ديور

ومن علامة ديور استلهمنا اجواء الفخامة من مجوعتها الأخيرة الخاصة بقصر الفيرساي والتي اعتمد تصميمها على زخارف القصر وتكويناته المعمارية التاريخية.

ومن هذه المجموعة انتقينا خاتم Appartements de Mesdames Moulure من الذهب الأبيض والأصفر والماس مع الياقوت الوردي بحجر بقطع الوسادة وماسات خلابة بقطع كمثري.

وكذلك لفتتنا قلادة chambre de la reine الأنيقة والحافلة بالخطوط الأنثوية حيث تم استلهام تصميها من غرفة الملكة، وهي من الذهب الابيض والماس بتصميم الشرائط الحريرية مع حجر من الياقوت الوردي يتدلى في بهاء.

بوشرون

لفتنا من أحدث اصدارات بوشرون هذا السوار الفاخر والمستوحى من المعمار الباريسي وهو من الذهب الأصفر مع الماس المكسو بحجر الكريستال وحجر من الياقوت الأصفر بقطع الايميرالد.

الأقراط الطويلة تصميمات ترضي أنوثتك

ميليرو

من ميليريو اخترنا خاتم من أحدث الاصدارات وهو livadia ring بتصميمه الفاخر والملوكي من الذهب الأبيض مع الماس والياقوت واللؤلؤ.

بياجيه

لاضفاء فخامة على اطلالتك في موسم الخريف لا غنى عن قلادة Sunny Side of life وهي من الذهب الخشن مع حجر التورمالين الساحر والياقوت الوردي والماسات الخلابة بقطع الماركيزة.

قلادات من الماس والزمرد لعاشقات الفخامة

بولغاري

ونختتم هذه الجولة الخريفية مع مجوهرات بولغاري حيث اخترنا لك من أحدث اصداراتها سواراً راقياً من الذهب والزمرد بتصميم خلوي يحاكي جلد الثعبان رمز العلامة الأصيل.