مجوهرات الأحجار الكريمة المحفورة .. ابداع و فخامة

قلادة الياقوت والماس من غراف

قلادة الياقوت والماس من غراف

قلادة ملكية من كارتييه

قلادة ملكية من كارتييه

قلادة من نور فارس

قلادة من نور فارس

سوار شانيل من عرق اللؤلؤ الأسود

سوار شانيل من عرق اللؤلؤ الأسود

سوار تيفاني من التنزانيت والتسافوريت

سوار تيفاني من التنزانيت والتسافوريت

أقراط فريد لايتون من اليشم الأخضر

أقراط فريد لايتون من اليشم الأخضر

خاتم شوميه ذهب أبيض وماس

خاتم شوميه ذهب أبيض وماس

خاتم كارتييه ماس وياقوت وزمرد

خاتم كارتييه ماس وياقوت وزمرد

أقراط فاخرة من فان كليف أند أربلز

أقراط فاخرة من فان كليف أند أربلز

ان تقنية الحفر في الأحجار الكريمة تعود الى عصور سحيقة، حيث تم استخدام هذه التقنية برغم صعوبتها منذ عصر الفراعنة.

واليوم ومع التطور التقني أصبحت تقنية نحت الأحجار الكريمة أكثر تقدماً، حيث تمكن صناع المجوهرات من توظيفها بشكل يخلد جمال الأحجار ويضيف قيماً فنية للمشغولات.

ومن أحدث ما تقدمه علامات المجوهرات مثل كارتييه وفان كليف أند أربلز وتيفاني نقدم لكِ مختارات من قطع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة المحفورة بأجمل التصميمات وأرقاها.

كارتييه

نلاحظ اهتمام العلامة الفرنسية العريقة كارتييه بتقنية الحفر في الأحجار الكريمة، حيث قدمتها في العديد من التصميمات منذ العشرينات وحتى اليوم.

ومن مجوهرات كارتييه اخترنا لك قلادة Parcours d'un Style المستوحاة من سحر الهند وحضارتها البهية في تصميم من الذهب الأبيض والماس والزمرد مع الياقوت المنحوت بزخارف من القصور الهندية.

ومن مجموعة Étourdissant اخترنا خاتم خلاّب بتصميم لافت وأيقوني من الذهب الأبيض والياقوت الأزرق والزمرد المحفور بنقوش نباتية شرقية.

تيفاني

سوار فاخر من تيفاني من الذهب الأبيض ومرصع بالماس البرلنت مع أحجار التنزانيت المحفورة والتسافوريت الأخضر المنحوت بهيئة أوراق النباتات.

فان كليف أند أربلز

أقراط أنثوية لسهرة جديرة بالسجاد الأحمر من مجموعة Peau d'Âne فان كليف أند أربلز مع تصميم فاخر من الذهب الأبيض والماس الأبيض والأصفر وأحجار الزمرد الكابشون بينما تدلت قطعتين محفورتين من أحجار الكريسوبريس.

غراف

قلادة ملكية تبض بالفخامة والترف من علامة غراف، متمتعة ببريق خاطف من الماس مع أحجار التورمالين الوردي والياقوت المحفورة بتصميمات نباتية.

شوميه

خاتم Hortensia الأنيق من وحي البحار في الليالي المقمرة حيث يتمتع بتصميم من الذهب الأبيض المرصع بالماس بقطع الاجاصة بينما يكتسي بحجر الكالسدوني الأزرق المحفور.

فريد لايتون

أقراط فريد لايتون الساحرة بتصميم كلاسيكي يحاكي عصر هولييود الذهبي من الماس واليشم الأخضر المنحوت والمفرغ بنقشات دقيقة آسرة.

شانيل

سوار شانيل بتصميم يحاكي تبطين العلامة الفرنسية الشهير للحقائب والتايورات، حيث يعانق معصمك بفخامة الذهب الأبيض والماس عرق اللؤلؤ الأسود المحفور.

نور فارس

قلادة أنيقة من نور فارس تحاكي مجوهرات الأميرات بتصميم من الذهب الوردي مع الماس وأحجار الروبليت والتورمالين الأبيض المحفورة بتصميم ملكي راقي.