مجوهرات فاخرة باللون الأخضر لتتألقي في اليوم الوطني السعودي

تحتفل المملكة العربية السعودية بيومها الوطني الذي يوافق 23 سبتمبر والذي يرمز لوحدة المملكة وإلى وفاء لـوطن يعشقه شعبه تحت ظل قيادته الرشيدة. 

وتشكل المرأة السعودية عضد هذه الأمة العظيمة، فقد استطاعت النساء السعوديات في السنوات الأخيرة ابراز دورهن المؤثر في التنمية ووضع المملكة على خارطة الدول المتقدمة عربياً وعالمياً.

ولكونك إمرأة مميزة يحق لك أن تفتخري بيوم موطنك بأناقة.. انتقينا لكِ اليوم مجموعة من المجوهرات المتألقة ببريق اللون الأخضر لكي تعيشي أجواء الاحتفال مع الأحجار الكريمة والماس ولمسات الفخامة.

بياجيه

تقدم لك مجوهرات بياجيه قلادة فاخرة شاعرية من وحي الزهور وهي من الذهب الأبيض مع الماس والغارنيت الأخضر والتورمالين والزمرد.

الفيروز رحلة من الجمال والتفرد

غراف

سوار مميز بالفخامة من علامة غراف لتتألقي في السهرة بتصميم الأرت ديكو من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الزمرد الساحرة.

بوغصان

لأول مرة في تاريخ العلامة السويسرية تشارك بوغصان في معرض باريس للتحف والفنون، وجاءت مشاركتها بالعديد من القطع الخلابة مثل هذه القلادة الملكية من الذهب الأبيض والماس والزمرد البالغ وزنه 119 قيراط بقطع الوسادة مع أقراط متوافقة.

كما انتقينا من بوغصان قلادة أخرى من الذهب الأبيض والماس مع كريات حجر اليشم الأخضر الأنيقة.

قلادات من الماس وزمرد لعاشقات الفخامة

فابريجيه

بيضة فابريجيه الأثيرة في تصميم فاخر وعصري لسوار السلسلة من الذهب الوردي مع بيضة فابريجيه المكسوة بالماس والزمرد والبريدوت.

شانيل

خاتم شانيل من أحدث مجموعاتها التي جسدت سنابل القمح بإبداع وفن بليغ، وانتقينا منها هذا الخاتم من الذهب الوردي المتألق بحجر زمرد فاخر بقطع الايميرالد مع الماس الابيض والأصفر والماندرين بقطع الماركيزة الجذاب.

فخامة الثلاثينات في مجوهرات الأرت ديكو

ديور

زهرة خلابة تتفتح لتنثر عطرها في خاتم من ديور من الذهب الأبيض المكتسي بالماس والزمرد والتورمالين الأخضر والتسافوريت والكريسوبريس.

فان كليف أند أربلز

تصميم الهمبرا أيقونة علامة فان كليف أند أربلز في سلسال أنيق وناعم من الذهب الأصفر مع الملاخيت الأخضر مع التعريقات الخلابة.

بولغاري

سلسال بولغاري بتصميم الديفا الشهير من الذهب الوردي مع الماس والملاخيت الأخضر الأنيق

بوميلاتو

خاتم راقي من بوميلاتو بتصميم بارز يلفت الأنظار من الذهب الأبيض والماس مع الزمرد والكريسوبريس.

كارتييه

سوار بانثير الفاخر من كارتييه لتتألقي بجرأة الفهد مع تصميم من الذهب الأبيض والماس مع الأونيكس الأسود والكريسوبريس.