الفيروز رحلة من الجمال والتفرد

الفيروز ذلك الحجر الذي اكتسبت مياه البحار صفاتها من اسمه، متمتعاً بلونه الأزرق الصافي الذي يحاكي السماء في سكينتها وهدوئها.

على مدى قرون اكتسب الفيروز أهمية خاصة وتيمنت به العديد من الثقافات كحجر يحمي من الحسد، بينما اعتبره آخرون سبباً للنصر في الحروب.

وبعيداً عن الأساطير فإن حجر الفيروز يتمتع بجمال يخطف الأنفاس ويتوافق مع معظم الاطلالات بأناقة شديدة مهما كان لون الملابس مما يجعله مفضلاً لدى الكثير من النساء.

ونظراً لجاذبية حجر الفيروز مع ملابس الخريف والشتاء فقد اخترنا لك قطع من المجوهرات الفاخرة المرصعة بأحجار الفيروز بتصميمات فريدة وآسرة.

فان كليف أند أربلز

خاتم فريد بتصميم مستوحى من قنديل البحر ذلك الكائن البحري الساحر، حيث يحاكي الخاتم قلنسوة قنديل البحر بتصميم من الذهب الأصفر مع الفيروز والروبليت والماس.

شوبارد

أقراط السجاد الأحمر من شوبارد  Chopardبتصميم الثريا الساحر لتتألقي النجمات، وهو من الذهب الأبيض مع الفيروز والتسافوريت والروبليت.

قلادات من الماس والزمرد لعاشقات الفخامة

بوغصان

خاتم فاخر من بوغصان Boghossian بتصميم أنيق حيث يتألق حجر من التورمالين بزرقته الشفافة يحتضنه تكوين فريد من الفيروز كأوراق الزهرة مع لمسة بريق من الماس والذهب الأبيض.

تيفاني أند كو

مزيج ساحر من الازرق في قلادة كثيفة التصميم تزدان بأحجار الأكوامارين والفيروز والماس بقصات مختلفة وبتوزيع عشوائي مكثف.

فان كليف أند أربلز

قلادة Tassel  ملكية التصميم من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels من الذهب الأبيض والماس مع الزمرد المنحوت كحبات خرز المسبحة مع سوار ملائم لتكتمل الفخامة.

خواتم الكوكتيل فخامة الأحجار الكريمة للحفلات

جيامبيرو بودينو

قلادة تحمل البصمة الايطالية الراقية لعلامة جيامبيرو بودينو   Giampiero Bodino بتصميم يحاكي جلد الثعبان من الذهب الوردي مع الجمشت والفيروز والماس.

دي غريسوغونو

أقراط دي غريسوغونو  De Grisogonoتتميز بهوية واضحة ومتقدة كعادة العلامة السويسرية مثل هذا القرط من الذهب الوردي مع الجمشت والفيروز.

حجر الاسبينل لمسة فاخرة للمجوهرات

بياجيه

قلادة كلاسيكية من Piaget بتصميم القلادة البروش حيث نرى حبات الفيروز تتعانق لتلتقي وحدات زخرفية من الذهب الوردي مرصعة بالماس في ابداع فني راقي.