قلادات من الماس وزمرد لعاشقات الفخامة

قلادة ماس وزمرد من فان كليف أند أربلز

قلادة ماس وزمرد من فان كليف أند أربلز

قلادة tassel من غراف

قلادة tassel من غراف

قلادة من ديور بتصميم الهوت كوتور

قلادة من ديور بتصميم الهوت كوتور

قلادة كلاسيكية من هاري ونستون

قلادة كلاسيكية من هاري ونستون

قلادة سيربانتي من بولغاري

قلادة سيربانتي من بولغاري

طقم مجوهرات معوض ماس وزمرد

طقم مجوهرات معوض ماس وزمرد

قلادة ماس وزمرد من كارتييه

قلادة ماس وزمرد من كارتييه

قلادة بوغصان ماس وزمرد

قلادة بوغصان ماس وزمرد

تصميم فاخر ماس وزمرد من ديفيد موريس

تصميم فاخر ماس وزمرد من ديفيد موريس

يتمتع مزيج الماس والزمرد بفخامة لافتة واطلالة ملكية، لهذا تحظى مجوهرات الماس والزمرد بمكانة خاصة لدى النساء نظراً لما تضفيه من أناقة راقية.

وتتمتع قلادات الماس والزمرد بأهمية كبرى لدى علامات المجوهرات نظراً للطلب المتزايد عليها من عشاق الأحجار الكريمة، فهي رمز للتميز والأنوثة الجريئة.

والمرأة التي تعشق الظهور بإطلالة كالأميرات والملكات لا تتردد في اقتناء قلادة ماس وزمرد بتصميم ملوكي فاخر أو طقم متكامل يجمع الماس والزمرد ثنائي الفخامة والجمال الخالد.

وقد اخترنا لك مجموعة من قلادات ماس وزمرد من مبتكرات ماركات المجوهرات الفاخرة مثل كارتييه وبوشرون وفان كليف آند أربلز وتيفاني.

كارتييه

تبرز علامة كارتييه Cartier لمساتها في مجال الفخامة عبر قلادة Viracocha بتصميمها الملكي الأنيق متمتعة بحجر زمرد يزن 27 قيراط بقصة الوسادة تحيط به أحجار الماس وخرز الزمرد في تصميم بديع من الذهب الأبيض.

فان كليف أند أربلز

لفتتنا قلادة Arcata من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels  المنتمية لعالم القصص الخيالية وحكايات الأميرات في القلاع والقصور وهي التيمة التي تعشقها العلامة فكان هذا التصميم نموذجاً لها من الذهب الأبيض مع الماس والزمرد الكابشون.

هاري ونستون

لطالما تميزت  هاري ونستون  Harry Winstonبلمسة هولييودية تعيدنا الى حقبة الخمسينات حيث نجمات العصر الذهبي للشاشة الفضية وهو ما نراه في هذه القلادة بتصميم Vintage من الذهب الأبيض والماس مع أحجار بارزة من الزمرد بقصة الاجاصة.

قلادات الماس والأحجار الكريمة لعشاق الفخامة

غراف

تختار غراف  Graffالتصميمات التي تجعلها متميزة بمكانة فريدة في عالم المجوهرات مثل هذه القلادة الراقية من الذهب الأبيض والماس مزدانة بحجر زمرد يزن 11 قيراط وبقصة الوسادة بالاضافة الى أحجار متعددة بقصة الاجاصة وتصميم Tassel الذي يمنح التصميم لمسة كلاسيكية.

بولغاري

تستمر العلامة الايطالية بولغاري  Bulgariفي إدهاشنا بقدرتها على استخدام تيمة الثعبان بأشكال مختلفة تحاكي العصرية والفخامة في وقت واحد مثل قلادة سيربنتي التي تتجلى فيها رأس الثعبان بتصميم فاخر من الذهب الأبيض والماس والزمرد بقصة الاجاصة.

طقم مجوهرات بروعة أحجار الزمرد

بوغصان

تصميم القلادات المفتوحة والمرتبطة معاً ببروش أصبح رائجاً في عالم المجوهرات خلال السنوات الأخيرة، وقد داعبت علامة بوغصان  Boghossianهذه الفكرة بتصميم قلادة من الذهب الأبيض مع الماس والزمرد الذي تألق بقصة الاجاصة.

ديفيد موريس

بثت علامة ديفيد موريس  David Morrisالفخامة والاتقان في قلادة Wildflower بإستخدام أحجار زمرد منحوتة كحبات الخرز تعانقها الزهور البرية من الذهب الأبيض والماس.

ديور

تبدو لمسة الهوت كوتور الفرنسية الخاصة بعلامة ديور  Diorواضحة في هذه قلادة Dénoué من الذهب الأبيض والزمرد حيث اختارت شرائط الأقمشة بحركتها الانسيابية لتكون محور التصميم.

مجوهرات زمرد فاخرة تخطف الأنفاس

معوض

الشاعرية والعذوبة تعنون مجوهرات علامة معوض Mouawad  وهو ما رأيناه في هذه القلادة بتصميمها الرقيق من الذهب الأبيض والماس مع الزمرد واللؤلؤ.