مجوهرات الدانتيل تعانق أنوثتك بالنعومة

سوار دانتيل من تيفاني

سوار دانتيل من تيفاني

سوار من شوبارد ذهب أبيض وماس

سوار من شوبارد ذهب أبيض وماس

قلادة بياجيه ماس وذهب أبيض

قلادة بياجيه ماس وذهب أبيض

سوار بياجيه ذهب وردي وماس

سوار بياجيه ذهب وردي وماس

سوار بوتشيلاتي من الذهب والماس

سوار بوتشيلاتي من الذهب والماس

أقراط بوتشيلاتي الدانتيل

أقراط بوتشيلاتي الدانتيل

أقراط شوبارد زمرد ويشم أخضر وماس

أقراط شوبارد زمرد ويشم أخضر وماس

أساور تيفاني ماس وياقوت أزرق

أساور تيفاني ماس وياقوت أزرق

الذهب يعانق الأحجار الكريمة والماسات البراقة في تكوينات أقرب ما تكون الى الأنوثة..إنه الدانتيل رمز الأنوثة الدافئ على مر الزمان.

ذلك النسيج البديع بتصميماته الناعمة كان ملهماً للمصممين والفنانين لابداع الفساتين والجواهر على حد سواء، فهو يتمتع بكافة صفات المرأة من النعومة والغموض والرقي.

ولكي تجمعي بين النعومة والغموض اخترنا لك بعض القطع البديعة من المجوهرات التي كان الدانتيل عنصراً رئيسياً في استلهام خطوطها.

بياجيه تقدم الدانتيل في أسطورة

أسطورة من القصص الخيالية وحكايات الأميرات بقصورهن البعيدة تجسدت في قلادة ماسية فاخرة من بياجيه Piaget بتصميم مستوحى من الدانتيل بتكوين من الذهب الأبيض والماس.

كما استعانت بياجيه بهذا الأسلوب من النعومة والفخامة في غزل تكوين فاخر لسوار من الذهب الوردي والماس يعانق معصمك بالجمال.

بوتشيلاتي رحلة مع الدانتيل

تعشق علامة بوتشيلاتي  Buccellatiنسيج الدانتيل الذي تغزل منه تكوينات خلابة من المجوهرات، ومن ابداعات العلامة الايطالية اخترنا هذا السوار بتصميمه الانسيابي كشريط دانتيل يلامس بشرتك بالأنوثة الغنية وهو من الذهب الأصفر مع الماس.

ومن بوتشيلاتي أيضاً اخترنا لك أقراطاً مفعمة بالأنوثة بتصميمها المستوحى من عالم الدانتيل الساحر من الذهب والماس لتتألقي كالنجمات.

دانتيل شوبارد بلمسات الفخامة

شوبارد  Chopardهي علامة السجاد الأحمر حيث تتألق النجمات بمجوهرات شوبارد في أرقى المناسبات السينمائية والفنية بتكوينات خلابة تحبس الأنفاس من الماس والأحجار الكريمة.

ومن علامة شوبارد اخترنا لك هذا السوار الفاخر الذي يتمتع بتصميم ناعم وفريد من عالم الدانتيل وهو من الذهب الأبيض والماس واختارته النجمات لاطلالاتهن الأنيقة.

كما اخترنا من شوبارد أيضاً أقراط خلابة تتمتع بالأنوثة والفخامة من الذهب الأبيض والماس مع احجار الزمرد بقصة الاجاصة بينما ازداد التصميم رقياً بفضل حجر اليشم الأخضر المنحوت كالدانتيل.

تيفاني تقدم الدانتيل العصري

تتميز علامة تيفاني  Tiffanyبالعصرية المترفة حيث تقدم مفهوم النعومة والجاذبية بمعايير من الفخامة المعاصرة، ومن تيفاني اخترنا لكِ هذا السوار الراقي بتصميم دقيق من الذهب الأبيض مع الماس مستوحى من الدانتيل.

كما اخترنا من تيفاني هذا السوار الراقي بفخامة ملكية من الذهب الأبيض والماس مع الياقوت الأزرق بتصميم كشريط دانتيل ناعم.