ساعات الماس وياقوت أزرق لإمرأة مزدانة بالجاذبية

يتمتع الياقوت الأزرق بمكانته في قلوب النساء وعلامات المجوهرات فهو يضفي ذلك التألق الفاخر على المجوهرات ويمنحها لمسته الملكية الراقية.

ولا تكتفي علامات المجوهرات من ابداعات الياقوت الأزرق فأصبح يلعب دوراً في فخامة الساعات الراقية ويتعانق مع الاحجار الكريمة والماس في تصميمات مذهلة.

وقد انتقينا لك اليوم مجموعة من الساعات بفخامة الياقوت الأزرق والماس لتعانق معصمك بفخامة ملكية هذا الخريف..

شانيل تحتفي بالنجوم

نبدأ مع ساعة من شانيل بتصميم ساحر من الذهب الأبيض يحتفي بالنجوم والقمر بينما يتعانق الماس والياقوت الأزرق في الساعة بفخامة ليمنحها تألقا مذهلا.

شوبارد تفوح بعطر الياقوت

ساعة من شوبارد تفوح بعطر الياقوت الفاخر في تصميم بديع أشبه بالزهرة من الذهب الأبيض والماس مع حبات الياقوت الأزرق بقطع الاجاصة والباغيت.

بولغاري تمجد الأنوثة

تقدم علامة بولغاري مفهوم الأنوثة بلغة سامية من خلال تصميم ساعة ديفا دريم من الذهب الأبيض والماس مع الياقوت الأزرق والزمرد في تناغم نابض.

ديور تفضل البساطة

الكمال في البساطة مفهوم تلخصه ديور من خلال تقديم هذه الساعة ذات الخطوط الواضحة والتصميم العصري من الذهب الأبيض مع الماس والياقوت الأزرق.

كلاسيكية غراف

اختارت علامة غراف الكلاسيكية الراقية لتصوغ هذه الساعة الفاخرة من الذهب الأبيض مع الماس والياقوت الأزرق.

لمسة مرح باتيك فيليب

فضلت علامة باتيك فيليب أن تنطوي هذه الساعة الفاخرة على لمسة مرح من عالم البحار الساحرة حيث جسدت هذا المشهد من الذهب الأبيض والماس والياقوت.

كثافة لونية مع دي غريسوغونو

كعادتها تفضل العلامة السويسرية دي غريسوغونو الكثافة اللونية في التصميمات حيث اختارت مزج حبات من الياقوت الأزرق بقطع البريوليت مع الياقوت الباغيت في ميناء الساعة الفاخرة.