أفضل هدايا المجوهرات لمولودات برج العذراء

سوار من شانيل ماس وبريدوت

سوار من شانيل ماس وبريدوت

قلادة من فان كليف أند أربلز

قلادة من فان كليف أند أربلز

خاتم لويس فويتون مع حجر القمر

خاتم لويس فويتون مع حجر القمر

خاتم لازورد من شوميه

خاتم لازورد من شوميه

خاتم ديور مع الياقوت الأزرق

خاتم ديور مع الياقوت الأزرق

أقراط اليشب الأخضر من شوبارد

أقراط اليشب الأخضر من شوبارد

بحلول شهر سبتمبر يكون برج العذراء في قمة تألقه، حيث تتمتع مولودات هذا البرج بجاذبية رومانسية وشخصيات آسرة نقع في حبها على الفور.

ولأن امرأة العذراء تعشق الأنوثة والترف وتحب الاهتمام بإطلالتها بشكل مفرط وتعشق الأحجار الكريمة بألوانها الخلابة الساحرة، فقد انتقينا لها اليوم ما يناسبها!

انها الأحجار الكريمة المناسبة لمواليد برج العذراء وفقاً لخبراء الفلك والمجوهرات، حيث تتناسب أحجار معينة مع تاريخ الميلاد وتتوافق مع الشخصية فتبث فيها الثقة وتمنحها مزيداً من التألق.

اليك مختارات من مجوهرات تناسب مولودة برج العذراء:

الياقوت:

الياقوت الأزرق هو بلا منازع من أهم أحجار مواليد برج العذراء لذا انتقينا هذا الخاتم من ديور في مجموعتها الأخيرة المستوحاة من قصر الفرساي وهو يتمتع بحجر بيضاوي من الياقوت الأزرق مع الذهب والماس.

الياقوت حجر الحظ لشهر سبتمبر

البريدوت

ينتمي البريدوت الى الأحجار الكريمة الخاصة ببرج العذراء لهذا اخترنا لكم هذا السوار الفاخر من شانيل في مجموعتها الأخيرة المستوحاة من سنابل القمح وهو من الذهب الأبيض مع الماس والأكوامارين في توافق لوني جميل.

جمال فاخر مع مجوهرات حجر البريدوت

العقيق

على مر الزمان ارتبط العقيق بمعتقدات دينية وتراثية وهو يرتبط فلكياً بمواليد العذراء لهذا اخترنا لكم قلادة من علامة فان كليف آند أربلز بتصميم مستوحى من مخلوقات البحار ومزدانة بأحجار العقيق مع قطع عرق اللؤلؤ الأبيض وقطع الذهب الوردي والماس.

اليشب الأخضر

حجر الأسرار الذي أسر البشر بغموضه على مر العصور ومع ارتباطه ببرج العذراء اخترنا لكم أقراط من شوبارد تتألق باليشب الأخضر المنحوت المحاط بأحجار من الزمرد بقصة الاجاصة في تصميم فني بديع من الذهب والماس.

اللازورد

قدس القدماء حجر اللازورد وتيمنوا بقدراته وتم ربطه فلكياً بمواليد العذراء لهذا اخترنا لك هذا الخاتم الفاخر من شوميه من الذهب الأبيض والماس مع وردات اللازورد ولمسات دقيقة من الياقوت الأزرق.

حجر القمر

يتمتع هذا الحجر بجاذبية وسحر لما يتميز به من نقاء كأنما تم اقتطاعه من القمر ونظراً لكونه يرتبط بمواليد العذراء فقد اخترنا لكم هذا الخاتم الانيق من لويس فويتون وهو من الذهب الأبيض مع الماس وحجر القمر.