مجوهرات بالأحجار الكريمة القرمزية : فخامة و جمال

Louise Vuitton Necklace

Louise Vuitton Necklace

Van Cleef & Arpels Necklace

Van Cleef & Arpels Necklace

Dior Necklace

Dior Necklace

Chopard Necklace

Chopard Necklace

Cartier Necklace

Cartier Necklace

Chanel Necklace

Chanel Necklace

Cartier Necklace

Cartier Necklace

لقد شهدنا معا مجوهرات بمختلف الأنواع و الأشكال و الموديلات، واكتشفنا سويا جمال كل قطعة من القطع التي وقع عليها اختيارنا وأدركنا ماتضفيه عند ارتدائها من أناقة و فخامة. وكذلك من خلال تشكيلتنا المختارة التالية سوف نطلعك على مجموعة من المجوهرات المميزة ذات حلة استثنائية تشترك كلها في لمسة اللون القرمزي الجميل الذي أضفى عليها مزيدا من الجاذبية و التألق.

لدينا قلادة من كارتييه Cartier تعرف باسم قلادة رين ماكدا Reine Makeda . تم تجسيد فخامة هذه القطعة بشكل بارز في تصميم ضخم وجريء من البلاتين و قطعة بيضاوية الشكل من الروبي الموزامبيقي، إلى جانب ماسات كمثرية الشكل وأخرى بقطع Rose-cut إضافة إلى خرزات الروبي على شكل قطع الكابوشون.

تجدين أيضا قلادة "فان كليف & آربيلز Van Cleef & Arpels" تعرف بإسم قلادة زنجبار Zanzibar ؛ وهي من تشكيلة "لي فواياج إكسترا اوردنير Les Voyages Extraordinaires " للمجوهرات الراقية. جاء تصميم هذه القلادة في غاية الاتقان و الدقة و الفخامة حيث استخدمت فيه مواد فاخرة تشمل الذهب الأبيض، و فصوص مدورة من الماس، إلى جانب فصوص ماسية أخرى ماركيزية الشكل وأخرى مستطيلة وكمثرية، إضافة إلى قطع متدلية كمثرية مبهرة من الروبليت.

إلى جانب ذلك لدينا كذلك مختارات ستسحرك بجمالها وستايلاتها الفاتنة انتقيناها لك من ماركات عالمية مثل ديور Dior، و شانيل Chanel، و شوبارد Chopard، ولويس فويتون Louise Vuitton ... وكلها مجوهرات فاخرة وجذابة وموديلات تزهو بكل فخامة و تألق بأحجارها الكريمة الحمراء وفصوصها الماسية المتلألئة البراقة.