مجوهرات من الماس و احجار كريمة تجسد جمال الطاووس البديع

Palmiero Jewellery

Palmiero Jewellery

Chopard

Chopard

Boucheron

Boucheron

Damiani jewelry

Damiani jewelry

Graff

Graff

Chopard

Chopard

Cartier

Cartier

Mellerio

Mellerio

Boucheron

Boucheron

المجوهرات تعبر عن مكنونات قلب المرأة وشخصيتها، فهي تعبّر عن انفعالاتها الداخلية بما تختاره من قطع مجوهرات فاخرة بتصميمات تفضلها.

ومن اهم ما تفضله المرأة  في عالم المجوهرات التصميمات المستوحاة من الطاووس، ذلك الطائر الجميل المغرور والمفعم بالثقة كإمرأة تدرك فتنتها جيداً.

تنتقي المرأة مجوهرات الطاووس فتعبر عما تراه في نفسها من جاذبية لا تخطئها العين وثقة بالنفس تطغى على الآفاق فتفرض وجودها وسحرها أينما حلت.

وقد اخترنا لك اليوم قطع جذابة من المجوهرات بتصميمات مستوحاة من الطاووس لتتبختري بالتألق كهذا الطائر المغرور.

1- نبدأ مع هذا الخاتم بديع التكوين من علامة بوشرون والذي يلتف حول أصابعك بجاذبية الطاووس وهو من الذهب الابيض مع أحجار الماس والصافير.

2- حديقة لونية تحاكي جمال ألوان ريش الطاووس في أقراط طويلة من علامة شوبارد وهي من الذهب الأبيض والتورمالين والجمشت والماس والصافير والسبينل.

3- قدمت لنا علامة كارتييه هذا البروش الملكي مصوراً الطاووس جالساً بأناقة بينما افترش ريشاته الملونة من حوله، وهو من الذهب الابيض والماس مع التورمالين والصافير.

4- اختارت علامة ميليريو الوحدة التكوينية في ريشات الطاووس لابتكار هذا الخاتم الأنيق من الذهب الابيض مع الزمرد والصافير والتورمالين.

5- أما علامة غراف فقد اختارت وضعية الطاووس الأكثر ثقة وغروراً، حيث يجلس في هذا البروش باسطاً أجنحته متباهياً بجمالها الساحر من الذهب الوردي والماس الاصفر والابيض والصافير.

6- وقامت علامة دمياني الايطالية باختيار تكوينات ريش الطاووس لتحولها بإنسيابية مطلقة الى أقراط باهرة الجمال من الذهب الابيض والماس والزمرد والصفير.

7- أما من علامة بالميرو فقد لفتنا خاتم يصور الطاووس وقد التفت ليطالع جمال ريشاته البديعة وهو من الذهب الابيض والماس والصافير والاكوامارين والسبينل.

8- وبالعودة الى علامة شوبارد فقد اخترنا أقراط تناسب اطلالة السجاد الأحمر بتصميم من ريشات الطاووس مبتكر من الذهب الوردي والماس والروبليت.

9- كما نختتم جولتنا بقلادة جذابة من علامة بوشرون تمت صياغة ريشة الطاووس فيها بعناية من الذهب الابيض والزمرد لتطوق عنقك بالثقة.