جنات عدن في مجوهرات زاخرة بالألوان

Piaget

Piaget

Chaumet

Chaumet

Chopard

Chopard

Dior

Dior

Tiffany

Tiffany

Bulgari

Bulgari

De Grisogono

De Grisogono

Cartier

Cartier

من اجمل نعم الحياة التنوع اللوني الذي تزخر به الطبيعة من حولنا ، حيث تحتضن الالوان اعيننا اينما التفتنا..بين الجبال والزهور والسماء وصفاء البحر.

ومن اهم العناصر اللونية في الطبيعة الاحجار الكريمة، فهي باقة ربانبة من الالوان الخلابة بسحر الطبيعة والكون.

وتعتمد دور المجوهرات على التنوع اللوني في الاحجار الكريمة لاضفاء الحيوية النابضة على قطع المجوهرات..فتبدو كباقة ازهار تفوح بشذى الطبيعة الساحر لتحاكي انوثتك بفخامة وتألق.

وقد اخترت لك اليوم مجموعة من المجوهرات التي تتمتع بتنوع لوني فريد وحيوية لافتة تناسب روحك المرحة المتعطشة للحياة في اوج صورها.

1- نبدأ مع هذا الخاتم المبتكر من علامة كارتييه الذي يجمع التنوع اللوني والذوق الرفيع وهو من الذهب الابيض والماس وأحجار الماندرين المنحوتة واحجار التنزانيت والتسافوريت والأوبال.

2- أما علامة بولغاري فقد أجادت تقديم الروح الايطالية المحبة للحياة والألوان النابضة في هذه القلادة من أحجار الامثيست والتورمالين والزمرد والسبينل في تصميم من الذهب الوردي.

3- ومن علامة دي غريسوغونو اخترنا هذا الخاتم الأشبه بباقة زهرية متنوعة الألوان من أحجار الصافير والأمثيست والسبينل.

4- وقدمت لنا علامة تيفاني آند كو في أحدث اصداراتها مجموعة من القلائد كالحلوى بغلافها الملون الساحر في كريات من الذهب الوردي المكسو بالأحجار الكريمة.

5- اما علامة ديور فهي تبرع دائماً بمزج الأحجار الكريمة في تنوع لوني بديع وزاخر مثل هذا السوار من الذهب الوردي مع أحجار التورمالين، الأكوامارين، السبينل، الصافير، والماس.

6- علامة بياجيه تطوق معصمك بالفخامة اللونية في أحدث مجموعاتها حيث نرى هذا السوار من الذهب مع الماس الابيض والاصفر والصافير والاسبينل.

7- شوميه اختارت مشهداً عذباً من الطبيعة حيث النحل المتنقل من زهرة لأخرى ينهل رحيقها وقدمته في خاتم من الذهب والماس والماندرين والتسافوريت.

8- ونختتم هذه الجولة اللونية مع أقراط من علامة شوبارد بتصميم ملكي يناسب لحظات السجاد الأحمر، وهي من الذهب والماس والروبليت والفيروز والتسافوريت.