مجوهرات الماس وياقوت ازرق..روائع تتألق بفخامة ملكية

Adler

Adler

Pomellato

Pomellato

Tiffany & Co

Tiffany & Co

Graff

Graff

Chanel

Chanel

Dior

Dior

Cartier

Cartier

de Grisogono

de Grisogono

Chaumet

Chaumet

يتمتع حجر الياقوت الازرق أو حجر الزفير بلون أزرق مميز، فهو أقرب الى لون البحر الغامض في الليل بسحره الأخاذ، ويتمتع بقدراته الطبية في زيادة الحيوية.

ويضيف حجر الزفير الفخامة والملوكية على قطع المجوهرات التي يضاف اليها، حيث يعانق الماس فيمنحه انعكاسات من موجاته الزرقاء الساحرة، كما يتوافق مع الزمرد بلونه الأخضر ويضفي البهجة حين يتوسط مجموعة من الأحجار الملونة.

ويعد حجر الصفير من أكثر الأحجار تفضيلاً لدى علامات المجوهرات لذا تحرص على اضافته لمبتكراتها من القطع المصممة من الماس لتمنحها نفحات الفخامة.

انتقينا لك اليوم مجموعة من المجوهرات المزدانة بأحجار الياقوت الازرق والماس وانعكاساتها اللونية المميزة في تصميمات تخطف الأنظار.

1- نبدأ مع خاتم من أحدث اصدارات علامة شوميه وهو بتصميم مستوحى من حبات سنابل القمح وجاذبيتها العفوية حيث تعانق قطعة من الصافير بقطع الوسادة ما حولها من أحجار في تصميم من الذهب الأبيض، الماس وحجر القمر.

2- ونطالع خاتم آخر من أحدث اصدارات علامة ديور المستوحى من زخارف قصر الفرساي وهو من الذهب الوردي والماس مع حجر كبير من الصافير بقطع بيضاوي.

3- ونطالع هذا السوار الملكي الفاخر من علامة كارتييه التي أجادت استغلال جاذبية لون الصافير الأزرق في تصميم يعانق فيه الماسات بأناقة.

4- ننتقل الى تصميم مبتكر من علامة دي غريسوغونو في سوار يحاكي نجمة البحر من الذهب الأبيض والماس والصافير.

5- أما علامة شانيل فقد اختارت سحر الصافير الأزرق في تصميم هذا السوار المستوحى من أسلوب أقمشة شانيل، وهو من الذهب الأبيض مع الماس والصافير.

6- وفي علامة غراف كان هذا البروش لافتاً بتصميمه التاريخي الأنيق مع حبات الصافير الجذابة المصقولة والموصولة بين جزئي التصميم لتضفي فخامة استثنائية.

7- علامة آدلر اختارت أن تنسق أحجار الصافير ذات القطع الكمثري متنوع الأحجام في تناغم مع أحجار الماس البراقة ضمن تصميم مبتكر لقلادة فاخرة.

8- علامة بوميلاتو أضفت المرح على هذا السوار بتصميم السلسلة من الذهب الأصفر مع حبات الصافير الدقيقة.

9- ونختتم الجولة مع سوار من علامة تيفاني آند كو يجسد أمواج البحر المتراقصة في تصميم ساحر من الذهب الأبيض والماس والصافير.