مختارات من أحدث اصدارات المجوهرات العالمية

Chanel

Chanel

Mellerio

Mellerio

Maison Giampiero Bodino

Maison Giampiero Bodino

Tiffany & Co

Tiffany & Co

Van Cleef & Arpels

Van Cleef & Arpels

Bulgari

Bulgari

Chaumet

Chaumet

Dior

Dior

Cartier

Cartier

أبدعت علامات المجوهرات فيما قدمته لنا خلال هذا الموسم من أحدث الإصدارات وأذهلتنا بمزيج من الرقيّ والإبداع بمفاهيم الفن والرفاهية.

توافقت التصميمات والألوان مع رغبات المرأة في لمسات تضيف إليها الجاذبية والسحر، ومع الدقة ومهارة الصنعة صيغت القطع لترسخ اطلالة يملؤها الترف والثقة.

بين العذوبة والقوة، الثقة والمرح، البريق وسحر الألوان.. أبداع خالص لإمرأة عاشقة لاقتناء الأفضل، مدركة لمواطن جمالها الذي تعانقه بنفائس من الابتكارات.

ومن أحدث اصدارات علامات المجوهرات اخترنا لكِ تشكيلة جذابة لتختاري من بينها ما يناسب فخامة اطلالتك ورغباتك الدفينة بعالم المجوهرات الساحر.

1- نبدأ مع أحدث اصدارات علامة كارتييه، حيث لفت أنظارنا هذا السوار المستوحى من نبات الصبار بتكوينه العضوي الابداعي وهو من الذهب الأصفر والعقيق الأخضر والعقيق البرتقالي والزمرد والماس.

2- ننتقل الى قلادة من بولغاري استلهمت العلامة الايطالية تصميمها من الارث الروماني وحضارتها الغنية، حيث اختارت النقشة الرومانية بأسلوب عصري في قلادة من الذهب والماس.

3- الطبيعة مصدر إلهام علامة شوميه في تصميم هذه الأقراط من الذهب الأبيض والماس مع أحجار التورمالين الأزرق والوردي وأحجار الجارنيت في توافق لوني أخاذ.

4- عاودت علامة ديور حنينها الى قصر الفرساي حيث استعانت بزخارفه المميزة وفخامته الملوكية في تصميم مجموعة ينتمي اليها هذا السوار من الذهب الوردي والصافير الوردي مع الماس الأبيض والأصفر.

5-  اما علامة فان كليف آند أربلز فقد استعادت ارثها حين تعاونت مع فرح بهلوي امبراطورة ايران السابقة، فأعادت تصميم مجموعة مستلهمة من هذا التعاون فكان منها هذا الخاتم من الماس، الذهب الأبيض، والزمرد.

6- كريات من المرح نراها في خاتم من تصميم تيفاني آند كو وهو من الذهب الوردي والماس والصافير الوردي مع لؤلؤة من لآلئ البحار الجنوبية.

7- قلادة باهرة الابداع من شانيل تعبر عن الكمال في فن المجوهرات حيث استلهمت الدار الفرنسية سنابل القمح في هذه القلادة الفاخرة من الذهب مع الماس الأبيض والأصفر.

8- من وحي ريشات الطاووس الملونة بنظامها الهندسي الدقيق الخلاب، استوحت علامة ميليريو هذا الخاتم من الذهب الأبيض مع احجار الماس والزمرد والصافير والتورمالين.

9- ونختتم هذه الجولة بعلامة ميزون جيامبيرو بودينو الايطالية التي قدمت لنا قلادة من وحي عصر النهضة وهي من الذهب والماس مع أحجار الجارنيت البرتقالية والسبينل الأحمر و الصافير الوردي والأرجواني.