اناقتك مكتملة مع اساور الماس فريدة و فاخرة

Boodles

Boodles

Chanel

Chanel

David Morris

David Morris

Tiffany & Co

Tiffany & Co

Dior

Dior

Buccellati

Buccellati

Chopard

Chopard

الاسوارة قطعة مجوهرات عزيزة على قلب كل إمرأة، وهي أول قطعة تختارها الفتاة منذ طفولتها وتجرب ارتدائها لتشعر بأنوثتها.

فمهما كان عمر المرأة فإن الاسوارة حاضرة كجزء لا يتجزء من أناقتها وجاذبيتها، ويعبر بتصميمه عن شخصيتها المتنوعة بين المرح والوقار الكلاسيكي.

ومن علامات المجوهرات رأينا الجواهر والأحجار الكريمة تزين معصمك بالجمال في أساور تجمع بين الفن والابتكار ومعايير صناعة المجوهرات الراقية في أعلى مستوياتها.

شاهدي معنا هذه المجموعة الجميلة من اساور الماس واختاري ما يناسبك ويعبر عن هويتك.

 نطالع اسوارة من أحدث مجموعات علامة ديور حيث استوحت المصممة فيكتوار دو كاستلان هذه المجموعة من فخامة قصر الفيرساي وتفاصيله الملكية المذهلة فأبدعت هذه الاسوارة من الذهب الأبيض والوردي مع الماس والياقوت.

علامة بوتشيلاتي تحاكي أنوثتك بـ اسوارة أشبه بشريط من الدانتيل المنساب بنعومة على المعصم، وهو من الذهب الأبيض والأصفر والماس.

قدمت علامة شوبارد تحية للحضارة الصينية القديمة عبر تصميم اسوارة على هيئة التنين رمز هذا البلد الأسيوي الساحر، وهو من الذهب الابيض والماس مع الياقوت والزمرد.

جمال أمواج البحر يتجسد في اسوارة من ابداع علامة تيفاني آند كو عبرت من خلاله عن الصفاء الحالم في إلتفاف الأمواج وهو من الذهب الأصفر والأبيض مع الماس.

اسوارة من ديفيد موريس بتصميم الاساور العريضة (bangle) وهو من الذهب الوردي مع أحجار الراين الوردية تتوسطه ماسة كمثرية القطع تعنون معايير أناقتك.

من بودلز اسوارة مرح يناسب عشقك للشواطئ والانطلاق في رحلة بحرية وهو من الذهب الوردي والماس الأبيض والوردي.

نختتم جولتنا مع علامة شانيل و اسوارة من أحدث مجموعاتها وهي اسوارة بتصميم سنابل القمح وهي تعكس أشعة الشمس  من الذهب الأصفر مع الماس الأبيض والأصفر في تصميم ساحر.