خواتم الاحجار الكريمة

Piaget Ring

Piaget Ring

Van Cleef & Arpels Ring

Van Cleef & Arpels Ring

Harry Winston Ring

Harry Winston Ring

Dior Ring

Dior Ring

Chopard Ring

Chopard Ring

De Grisogono Ring

De Grisogono Ring

Bulgari Ring

Bulgari Ring

تدور تشكيلتنا المختارة لك لليوم حول مجموعة من الخواتم الفاخرة التي تفيض بالكثير من التألق والفخامة سواء من حيث ضخامة تصاميمها المبتكرة  او فخامة المواد المستخدمة في صياغتها أو من حيث أسلوب إبداعها ما جعل كل قطعة من هذه القطع تشع بأناقة بارزة و جاذبية لاتقاوم.

تضم مختاراتنا خاتم من "دي غريزوغونو De Grisogono" يعرف بإسم خاتم "ميلودي الألوان Melody of Colours". جاذبية متألقة وأنيقة تميز هذا الخاتم الجميل، حيث جاء مبتكرا من الذهب الوردي (روزغولد) مع حجر الجمشت وخرز الفيروز في حلة متناغمة تزهو بالألوان المبهجة. 

نعرض لك كذلك خاتم من "فان كليف & آربيلز Van Cleef & Arpels " انتقيناه لك تشكيلة "بو دان ذو انتشانتد Peau d’Ane The Enchanted"، ويطلق عليه إسم خاتم "فلاور نايت Flower Night". ضخامة في التصميم وفخامة الستايل والمواد الفاخرة المستخدمة فيه بمافيها بالإضافة إلى الذهب الأبيض، قطعة وسادية الشكل من الاسبينل الارجواني وفصوص ماسية وفصوص دائرية من الزمرد   ... كلها خصائص جعلت من هذا الخاتم قطعة مبهرة بكل المقاييس. 

ستجدين أيضا ضمن مختاراتنا هذه قطع أخرى ستعشقينها بكل تأكيد، انتقيناها لك من ماركات عالمية راقية تشمل بلغري Bulgari  وبياجيه Piaget، و شوبارد Chopard، و ديورDior  للمجوهرات الراقية وهاري وينستون Harry Winston.