الفتنة والفخامة في مجوهرات الياقوت والماس

Van Cleef & Arpels

Van Cleef & Arpels

de GRISOGONO

de GRISOGONO

Boghossian

Boghossian

Louis Vuitton

Louis Vuitton

Dior

Dior

Graff

Graff

cartier

cartier

اللون الأحمر هو لون الانوثة بإمتياز، لون الإغراء والتميز، وأفضل تعبير عن القوة والسيطرة والفتنة الطاغية، فماذا لو إجتمعت جاذبية الأحمر مع جاذبية الماس؟

تكمن الاجابة لدى علامات المجوهرات التي قدمت للنساء أجمل القطع المرصعة بأحجار الياقوت الحمراء التي تبث جمالاً وسحراً بتعانقها مع بريق الماس.

وتعشق النساء كلا العنصرين، الماس ببريقه الأخاذ والياقوت بلونه الأحمر المغري والمثير الى حد الشغف، فكلاهما يمنحها ما ترغب من تميز وإبراز لأنوثتها الطاغية، لذا تلقى مجوهرات الماس والياقوت إعجاباً من الأعين الخبيرة العاشقة للترف.

شاهدي ما انتقيناه لكِ من مجوهرات يتعانق فيها الماس مع أحجار الياقوت بلونها الأحمر الملكي..

1- نبدأ مع سوار ذي هوية بارزة من علامة كارتييه، بتصميم الأرت ديكو المثير حيث تتوافق حبات الياقوت الحمراء في سلاسل متعددة مع قرص هندسي تغطيه الماسات بإبداع كارتييه.

2- ونطالع خاتم من علامة ديور بتصميم أشبه بمروحة نسائية لكنها من الماس بدلاً من الريش الناعم وتتوسط أجنحتها أحجار الياقوت بلونها الأحمر المثير.

3- قلادة ملكية من علامة غراف حيث تتنوع فيها أنماط تقطيع الماس بأسلوب ملكي بينما تتناثر حولها بأناقة قطع من الياقوت في مواقع محسوبة بدقة وفن.

4- خاتم أنيق من علامة لويس فويتون يعبر عن هوية العلامة وشعارها في تصميم من الذهب الأبيض والماس مع حجر من الياقوت الأفريقي المميز.

5- ونطالع هذا السوار الفاخر من علامة بوغوصيان بتصميم عضوي فريد يحاكي إلتفافات الأقمشة الفاخرة وتعريجات الطبيعة الساحرة من الذهب الأبيض والماس والياقوت.

6- فراشة ثمينة تعانق أصبعك في هذا الخاتم من علامة فان كليف آند أربلز مصاغة من الذهب الوردي والماس والياقوت.

7- نختم جولتنا مع عناقيد فاتنة من الياقوت تعانق الماس والذهب الأبيض في هذه الأقراط المبتكرة من علامة دي غريسوغونو.