ابداع فني في أقراط جذابة تحاكي انوثتك

Messika

Messika

Bulgari

Bulgari

Boucheron

Boucheron

Chaumet

Chaumet

 louis-vuitton

louis-vuitton

Chanel

Chanel

de GRISOGONO

de GRISOGONO

 Tiffany

Tiffany

dior

dior

Chopard

Chopard

لا يمكن اغفال دور الاقراط في منح المرأة جاذبية وسحر خاص، ومنذ الأزل تولي النساء أهمية خاصة للأقراط وتصميماتها لبث السحر في النفوس.

وفي عالم المجوهرات يتولى المصممون تنفيذ العديد من الابتكارات المذهلة في عالم الأقراط، ويضعون خلاصة الفن وذروة الاتقان في هذه القطع الصغيرة التي تعانق آذان النساء.

ولأن المرأة العربية تولي اهتماماً كبيراً للأقراط ومدى جاذبيتها، فقد إخترنا لكِ اليوم مجموعة من الأقراط التي وضعت فيها علامات المجوهرات لمسات الفن والسحر ودقة التنفيذ.

1- نبدأ مع قرط من علامة شوبارد يناسب المرأة المفعمة بالثقة والقوة على هيئة الطاووس المعتز بهويته على الدوام وهو يعبّر عن ذروة الابداع الفني ودقة التنفيذ لدى شوبارد.

2- أحجار من الأمثيست بلونه البنفسجي الساحر تتآلف مع أحجار من الياقوت ولمسات دقيقة من الزمرد في هذا القرط من علامة دي غريسوغونو.

3- علامة تيفاني  آند كو تمنحنا أنسب قرط للسهرة الصاخبة مع هذا التصميم المميز من الذهب الأبيض وسلاسل الماس والأوبال.

4- فخامة ملكية تناسب عالم الهوت كوتور في أحدث ما قدمته علامة ديور من أقراط وهو من الذهب الوردي والياقوت والماس.

5- من شانيل سنابل القمح بدرجات أشعة الشمس الذهبية تزدان في هذا القرط من الذهب الأبيض الماس والماس الأصفر.

6-  زهرة لويس فيتون الرباعية تألقت بهذا القرط في تصميم خاص من الأوبال، الذهب الأبيض، الياقوت، والماس.

7- أحدث مبتكرات علامة ميسيكا في هذا القرط المنسوج من الذهب الأبيض والماس بتصميم عصري يناسب المرأة الجريئة والمتجددة.

8- اختارت بولغاري باقة من الأحجار الملونة في هذا القرط لتحاكي باقة من الزهور تفوح بعطر الأنوثة في تصميم من الذهب الوردي والماس والصافير الملون والأكوامارين والزمرد.

9- تصميم جرافيكي عصري بخطوط هندسية يعبر عن خطوة من علامة بوشرون نحو الحداثة في قرط من الماس الأبيض والأصفر وطلاء الاناميل الأسود.

10- ونختتم الجولة بهذا القرط ذي التصميم الفاخر والرقيق في آن واحد لعاشقات الأقراط الصغيرة وهو من أحدث مجموعات شوميه ويحاكي ربطة الشريط الأنثوية الآسرة في تصميم من الذهب الأبيض والماس والصافير الأزرق.