صفاء البحار الساحر في مجوهرات التورمالين

David Morris

David Morris

 Tiffany & Co

Tiffany & Co

Chaumet

Chaumet

Piaget

Piaget

Cartier

Cartier

Chopard

Chopard

 Pomellato

Pomellato

 Martin Katz

Martin Katz

Chanel

Chanel

النظر الى أحجار التورمالين أشبه بالغوص في مياه البحر الفيروزية على شواطئ من الجمال السرمدي، فهي تحمل من الصفاء والسحر ما يسلب الروح.

وتتميز هذه الأحجار بندرتها تماماً مثل الماس، مما يجعلها باهظة الثمن بل أن بعضها أكثر ندرة من الماس وتثير الشغف بفضل موجات اللون الأزرق الصافي الذي تبثه.

ونظراً لجمال هذه الأحجار المصاغة من السحر والصفاء، تستعين بها علامات المجوهرات لإضافة لمسات الرقة والعذوبة على ما تقدمه من قطع.

واليوم اخترنا لكِ مجموعة من المجوهرات المتألقة بصفاء التورمالين ولونه الآسر، حيث تجتذبك هذه القطع بما تبثه في الروح من عاطفة وشغف.

1- نبدأ بتناول هذا البروش الفريد من علامة شانيل، من الماس، الذهب الأبيض والتورمالين وهو يشكل الزهرة بإلتفافاتها البديعة وثنياتها التي تحتضن الجمال.

2- ثم ننتقل الى هذا الخاتم من علامة شوبارد بسحره الملكي البارز، وهو من الذهب الأبيض والماس وتتوسطه قطعة من التورمالين بقطع بيضاوي.

3- ثم نطالع قطعة تتسم بالمرح وهي سوار من علامة بوميلاتو بهيئة السلاسل وهو من الذهب الوردي المرصع بأحجار دقيقة من التورمالين.

4- اما هذه القلادة من علامة مارتن كاتز فتتسم بتصميم يحاكي العشرينات، حيث أحجار التورمالين بقطع متنوع تصطف مع الماسات الخلابة لتشكل هذه القلادة الساحرة.

5- ومن علامة تيفاني آند كو تلفتنا هذه المجموعة من المكونة من أقراط وخاتم بجمالها الآسر وهي من الذهب الأبيض والتورمالين والاكوامارين مع حجر الاوبال المميز.

6- ومن علامة كارتييه اخترنا هذا البروش بتصميم على طراز آرت ديكو وهو من الذهب الأصفر والماس والتورمالين والأكوامارين والزمرد وطلاء الاناميل الأسود.

7- ونتناول قلادة وأقراط من علامة بياجيه تعبر عن مفهوم الرقة المطلقة، وهي من الذهب الأبيض والماس والتورمالين.

8- كما قدمت لنا علامة ديفيد موريس هذا الخاتم على شكل الزهرة مع حجر التورمالين بقطع أميري وهو من الماس والذهب الأبيض.

9- ونختتم الجولة بهذا الاكسسوار للشعر من علامة شوميه بتصميم يحاكي الأنوثة ويناسب الفتاة الحالمة، وهو من الذهب الأبيض والماس والتورمالين.