الأسود لمسة الأناقة والفخامة في عالم المجوهرات الراقية

Piaget

Piaget

Cartier

Cartier

Chopard

Chopard

Van-Cleef & Arpels

Van-Cleef & Arpels

Van-Cleef & Arpels

Van-Cleef & Arpels

Van-Cleef & Arpels

Van-Cleef & Arpels

De Grisogono

De Grisogono

LV

LV

Boucheron

Boucheron

 De Beers

De Beers

Chanel

Chanel

لطالما كان الأسود لون الأناقة وسرها، فيكفي اضافة لمسة منه الى أي مجموعة لونية ليكسوها بالأناقة والفخامة فهو الملك حين يتعلق الأمر بالموضة.

ولا يقتصر سحر الأسود على الأزياء والديكور، بل يمتد سحره الآسر الى عالم المجوهرات فيمنحها الجاذبية بتناقضه اللوني المثير مع ما حوله من الألوان.

وتعتمد علامات المجوهرات على الأسود في اضفاء تلك اللمسة من الغموض والسحر على مبتكراتها من القطع الفاخرة، لهذا نراه يعانق الذهب أو الماس أو الاحجار الكريمة في تناغم راقي.

وقد اخترنا لكِ اليوم قطع من المجوهرات التي تعتمد في جاذبيتها على تلك اللمسة الساحرة من اللون الأسود، سواء كان في أحجار الأونيكس أو الماس الأسود أو العقيق الأسود أو طلاء الاناميل.

1- نبدأ بمطالعة هذه القلادة الخلابة من علامة شانيل والتي تعبر عن جمال أزهار الكاميليا، فهي مصممة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الأونيكس.

2- ثم نتجه الى خاتم بارز من علامة ديغريسوغونو وهو من الذهب الأبيض والماس الأسود المرصوف في طبقتين.

3- ثم نشاهد هذه الأقراط من البديعة من علامة لويس فويتون التي تحاكي جمال الأزهار رباعية البتلات، وهي من الذهب الأبيض، الماس، الأونيكس وأحجار الماندرين.

4- ننتقل الى علامة بوشرون التي قدمت لنا هذا الخاتم الملكي التصميم وهو من الذهب الأبيض، الماس والأونيكس وعرق اللؤلؤ.

5- وفي هذه السوار من علامة دي بيرز نرى جاذبية تعانق الأونيكس الأسود مع الماس والذهب الأبيض لتشكيل تلك الدوامة من الجمال.

6- علامة فان كليف آند أربلز تمجد رمزها الآسر في الزهرة رباعية البتلات بهذا الخاتم من الذهب الأبيض والماس والأونيكس.

7- أما علامة ميليريو فقد اختارت الذهب الأصفر والماس الأصفر ليمتزج مع الأونيكس في هذا الخاتم ذو التصميم العضوي كأحجار الطبيعة.

8- علامة بياجيه مزجت العقيق اليماني الأسود مع أنواع من العقيق الملون في هذا القرط الجميل من الماس والذهب الأبيض وأحجار الجمشت.

9- كارتييه احدى أشهر العلامات التي تمزج الأونيكس بالماس خصوصاً في التصميمات التي تمثل فهد كارتييه الشهير، لكنها تقدم مزيج الأونيكس والماس والذهب الأبيض هذه المرة في خاتم بتصميم قوطي.

10- علامة شوبارد اختارت أن تحاكي تصميمات القرن التاسع عشر في هذه القلادة من الذهب الأبيض مع الماس الأسود والاسبنل الأسود والصافير.

11- نختتم هذه الجولة مع بروش على شكل سمكة من علامة فان كليف آند أربلز التي تعشق الغوص في مكنونات البحار، والبروش من الذهب الأبيض، الماس والأونيكس.