مغامرة في عالم البحار الساحر مع مجوهرات استثنائية

Buccellati

Buccellati

Tiffany & Co.

Tiffany & Co.

Fabrege

Fabrege

 Van Cleef & Arpels

Van Cleef & Arpels

Chopard

Chopard

Dior

Dior

De Grisogono

De Grisogono

 Tiffany & Co.

Tiffany & Co.

Chopard

Chopard

Boucheron

Boucheron

 Van Cleef & Arpels

Van Cleef & Arpels

بأسرار البحر ومكنوناته الآسرة تنطق هذه المجوهرات بجمال فريد، حيث تختطفك في رحلة خيالية الى أعماق البحار بمياهها الزرقاء وكائناتها المحببة.

أبحري في عالم استثنائي من المجوهرات بتصميمات تستوحي من البحر كنوزاً راقية، فتمنحك من سحره وأسراره غموضاً يناسب شخصيتك ويضفي عليكِ جاذبية لافتة.

انتقينا لكِ مجموعة من المجوهرات المبتكرة من وحي البحر وأمواجه المتلاحقة وكائناته الساحرة التي ألهمت الكثير من صناع المجوهرات على مر الزمان:

- نبدأ مع بروش بشكل أمواج البحر الملتفة من علامة فان كليف آند أربلز، حيث تم تصميمه ليحاكي نعومة الأمواج وحركتها الديناميكية من الذهب الأبيض  والماس والصافير والتورمالين.

- ثم نطالع سوار من علامة دي غريسوغونو على هيئة نجوم البحر الساحرة متشابكة الأذرع، وهي من الذهب الأبيض والماس والصافير والزمرد.

- ومن علامة تيفاني آند كو انتقينا بروش بشكل الأخطبوط من الذهب الأبيض والماس والصافير مع لؤلؤة خلاّبة من لآلئ المياه العذبة.

- وقدمت لنا علامة شوبارد سواراً على هيئة حيوان شيطان البحر الرخو، وهي قطعة جذابة انسيابية التصميم من الذهب الأبيض والماس والتورمالين والصافير والجمشت.

- أما علامة بوشرون فقد استوحت من قنفذ البحر خاتم من الذهب الأبيض والماس وأحجار الصافير.

- وفي علامة ديور لفتتنا أقراط أنيقة على هيئة الأسماك وتناغمها مع عالم البحار الساحر، من الذهب الأبيض والوردي وأحجار الروبليت والصافير الوردي والاكوامارين والصافير والماس.

- واستوحت علامة شوبارد من عالم البحار أقراط لعشاق المجوهرات الماسية على هيئة فرس البحر من الذهب الأبيض والماس.

- أما علامة بوتشيلاتي فقد صممت أقراط جذابة من وحي الشعاب المرجانية الغنية التي تثري عالم التصميمات والفن، وهي من الماس والذهب الأبيض والتورمالين.

- وفضلت علامة تيفاني آند كو الشعاب المرجانية أيضاً لتستوحي منها سواراً خلاباً من الذهب والأحجار الكريمة يتوسطه حجر الاكوامارين.

- كما قدمت لنا علامة فابريجيه بروش على هيئة فرس البحر مكسو بأحجار التورمالين الأخضر والماس والجمشت.

- ونختتم جولتنا البحرية مع بروش من علامة فان كليف آند أربلز على هيئة حورية البحر ذلك المخلوق الخرافي الذي أثار الشغف والمخيلة في كافة الثقافات.