قلادات الماس والأحجار الفاخرة لعشاق الفخامة

Graff

Graff

De Grisogono

De Grisogono

Van Cleef

Van Cleef

Cartier

Cartier

Piaget

Piaget

Chopard

Chopard

Bulgari

Bulgari

بعض النساء تفضلن المجوهرات الصغيرة والدقيقة التصميم، وبعضهن الآخر يفضلن المجوهرات الكبيرة ذات التصميمات البارزة والأحجار الظاهرة.

وتتوافق هذه التصميمات مع النساء اللائي يرغبن في ترسيخ هويتهن وشخصيتهن البارزة، بتصميمات راقية تعبر عن ذوقهن الرفيع وقدراتهن على لفت الأنظار.

ولهذا اخترنا اليوم قلائد بتصميمات تناسب المرأة الواثقة في فتنتها والتي تعشق لفت الانظار أينما حلت، حيث تضيف الى أناقتها هذه القلائد ذات الهوية التي لا تخطئها العين.

- من علامة بولغاري اخترنا لك قلادة من الذهب الأبيض مع 9 أحجار من الزمرد بقطع كمثري و8 احجار من الجمشت بقطع كمثري، مع 22 زوج من احجار السبينل والماسات المرصوفة في لوحة فنية.

- ومن علامة بياجيه اخترنا قلادة Piaget's Rose Passion ذات التصميم العذب المستوحى من الورود، وهي من الذهب الأبيض والماس والزمرد والأكوا مارين.

- أما علامة شوبارد فقدمت قلادة Disney Belle التي تحتفي بأميرات ديزني، وتحاكي القلادة فخامة فساتين الأميرات بتصميم من الذهب الأبيض والجمشت بقطع كمثري وبيضاوي مع أحجار الروبليت بقطع أميري وكمثري ثم أحجار المورجانيت والسبينل والكونزيت والماس الوردي والصافير في تدريجات لونية مذهلة تربط بينها قطعة بشكل قطرة من التنزانيت.

- وفي قلادة L'Odyssée de Cartier من علامة كارتييه لاحظنا الفخامة المستوحاة من الفنون الهندية، معا احجار الصافير المحفورة وكريات الزمرد المنقوشة كحبات المسبحة مع الماس والذهب الأبيض.

- وننتقل الى قلادة من علامة فان كليف آند أربلز بمفاهيم الفخامة الملكية حيث تتوسطها لؤلؤة مع ماسات البرلنت والقطع الكمثري بالاضافة الى أحجار الصافير وحجر التورمالين الأخضر بقطع الوسادة في معزوفة راقية.

- أما من علامة غراف فاخترنا قلادة من الماس والذهب الابيض والصافير وهي مثالية لاطلالة ملكية كإطلالة القصور المترفة.

- ومن مجموعة Opera لعلامة دي غريسوغونو لفتتنا قلادة مبهرة تكتسب فخامته من مصفوفات من الماس البرلنت واحجار الصافير والتورمالين بتدرجات لونية جذابة.