سنابل ذهبية تعدكِ بالحظ الوفير في مجموعة مجوهرات Les Blés de CHANEL

سوار يحمل باقة من السنابل

سوار يحمل باقة من السنابل

قلادة Premiers Brins  صورة مختلفة

قلادة Premiers Brins صورة مختلفة

 سواراً من الذهب الأبيض والماس

سواراً من الذهب الأبيض والماس

قلادة من الذهب والماس والماس الأصفر

قلادة من الذهب والماس والماس الأصفر

سوار Légende de Blé

سوار Légende de Blé

 بروش L’Épi

بروش L’Épi

 قلادة Premiers Brins

قلادة Premiers Brins

عشقت غابرييل شانيل سنابل القمح التي طالما كانت رمزاً للخير والنماء والحظ الوفير، ومنحتها تقديراً خاصاً يليق بمكانتها كنبع للحياة في مختلف الحضارات.

ولإحياء ذكرى غابرييل شانيل، غزلت علامة شانيل من تلك السنابل الذهبية منحنيات وتكوينات تحاكي بريق الحبوب وهي تتلقى قبلات الشمس كل صباح.

انها مجموعة مجوهرات Les Blés de CHANEL التي تعيد صياغة سنابل الحياة والنماء في قطع فنية من الذهب والماس والأحجار الكريمة تمجد أحد أهم أسرار الطبيعة.

وفي القطع الأولى التي أعلنت عنها علامة شانيل نرى حبوب القمح وسنابله وهي تلتف في خضوع آسر كخضوعها لنسائم العصر، فتغزل جمالاً في هيئة قلادة أو سوار أو بروش.

الحظ والنماء حليفك مع هذه التكوينات البديعة من الماس والصافير والذهب الأبيض بتوقيع الدار الفرنسية العريقة، والتي أطلقت المجموعة الجديدة بما يناسبها من تكريم.

فقد حظيت مجموعة Les Blés de CHANEL على تصميم تنصيبي من ابداع الفنان Gad Weil وذلك في ساحة فاندوم الفرنسية التي تحتضن كبرى علامات المجوهرات وهذا العمل مستمر بالعرض حتى 7 من يوليو/ تموز الجاري.

ويمثل التصميم سنابل القمح التي كانت مصدر استلهام المجموعة الجديدة، حيث رتبها Gad Weil بطريقة انشائية في صناديق سوداء، لتمجيد هذا الرمز الذي عشقته غابرييل شانيل.

فقد اقتنت المصممة الراحلة العديد من سنابل القمح في منزلها تيمناً بقدراتها، ومنحها صديقها الأثير سلفادور دالي لوحة لسنبلة قمح تحمل توقيعه.

و مجموعة Les Blés de CHANEL تتكون من 62 قطعة نطالع منها ما أفرجت عنه الدار لإثارة شغفنا:

- قلادة Premiers Brins من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، على هيئة باقة من السنابل المربوطة بحجر من الماس البرلنت، ومرصعة بخمس ماسات بتقطيع الماركيزة بالاضافة الى 484 ماسة برلنت.

- أما سوار Légende de Blé فهو من الذهب الابيض عيار 18 قيراط، نرى سنبلة القمح تلتف لتعانق معصمك بالحظ الوفير مع 8 ماسات بتقطيع الماركيزة و474 ماسة برلنت.

- وبروش L’Épi من الذهب الأبيض والأصفر يمثل سنبلة قمح ملونة بنبض الطبيعة والحياة، والفضل يعود الى تشكيلة منتقاة من الأحجار الكريمة والماس.

- وفي قلادة من الذهب والماس والماس الأصفر، تعانقت سنابل القمح في كل اتجاه بتصميم بديع يجسد الديمومة والنماء لتماثل المرأة في عطائها اللا محدود.

- كما رأينا سواراً من الذهب الأبيض والماس بدت من خلاله سنابل القمح وقد نقشت في نعومة كالدانتيل في ثوب العروس ونثرت فروعها المانحة الى الأبدية.

- وفي سوار آخر عبّرت الأحجار الكريمة عن انعاكس أشعة الشمس الذهبية على حبوب القمح في تصميم يحمل باقة من السنابل بالذهب الأبيض والماس.