مجوهرات بلمعان ذهب مع بريق الماس

John Rubel Ring

John Rubel Ring

Mattioli Ring

Mattioli Ring

Pasquale Bruni Earrings

Pasquale Bruni Earrings

John Rubel Necklace

John Rubel Necklace

Dior Ring

Dior Ring

Boodles Earrings

Boodles Earrings

Bulgari Necklace

Bulgari Necklace

Bee Goddess Bracelet

Bee Goddess Bracelet

نعرض لك من خلال مختاراتنا التالية قطع مبهرة من المجوهرات تجمع بين لمعان الذهب وبريق الماس في حلة ساحرة وازدواجية متناغمة تجمع في آن واحد مابين الأناقة والفخامة والتألق.

اخترنا قلادة من بلغريBulgari  تعرف باسم قلادة بارينتيسي Parentesi. جمال بارز يشع من هذه القلادة الفخمة المستوحاة من الستايل الروماني بتصميم فخم مكون من الذهب وترصعه فصوص من الماس في أسلوب مثير للغاية. أناقة هذه القطعة تشد الأنظار بفخامة أسلوبها ودقة تفاصيلها.

تجدين أيضا خاتم ديورDior  يطلق عليه اسم خاتم كوكوت Cocotte انتقيناه من تشكيلة ارتشي ديور Archi Dior  للمجوهرات الراقية. تنسيق مميز في التصميم وتشكيل إبداعي رهيب في الصياغة يميز هذه القطعة المبتكرة بإتقان من الذهب الوردي Rose Gold والماس. 

تضم مختاراتنا كذلك اقراط من بودلزBoodles  تعرف بإسم اقراط صوفي Sophi وهي مصممة من الذهب الوردي rose gold والماس مع قطع وردية اللون من صدف اللؤلؤ، بالإضافة إلى اقراط باسكال بروني Pasquale Bruni  التي انتقيناها من تشكيلة بتيت غاردن Petit Garden التي تعني الحديقة الصغيرة. وسوف تجدين غير ذلك المزيد مما انتقيناه لك من مجوهرات الذهب والماس بقطع مختارة بدقة و عناية ستعشقينها بكل تأكيد.