إشراقة من ضوء الشمس الذهبي في خواتم الماس اصفر فاخرة

tiffany

tiffany

 David Morris

David Morris

boucheron

boucheron

 chanel

chanel

De Beers

De Beers

cartier

cartier

chopard-ring

chopard-ring

harry winston

harry winston

graff

graff

كأشعة الشمس الذهبية أنثري ومضات من سحرك الخاطف مع أحجار الماس الأصفر الذهبية بإنعكاساتها الضوئية المذهلة وتميزي كعروس بإختيار خاتم زواج استثنائي.

جمال ورقيّ مغزول من ضوء ذهبي وبريق يسحبك الى عالم من الغموض والتميز بفضل خواتم  الماس الأصفر من أرقى العلامات العالمية.

هذه الأحجار المشرقة كالشمس ونيران الشغف تمنحك ما ترغبين من جاذبية بفضل تكوينها ولونها الذي يحتضن أسرار الجمال، وبأيدي الصائغ الماهر استحالت قطعاً فنية لا تُقاوم.

شاهدي ما إخترناه لكِ من خواتم فاتنة بأحجار الماس الأصفر من علامات المجوهرات الراقية، لا تترددي في تجربتها كخواتم زواج تميزك عن كافة العرائس..

1- اخترنا لك خاتم من علامة غراف Graff  من الذهب الأبيض مع حجر من الماس الأصفر يزن 23 قيراط بتقطيع أميري يسانده من الجانبين حجرين من الماس الأبيض.

2- ثم نطالع خاتم من علامة كارتييه Cartier من الذهب الأبيض الذي تتوسطه ماسة صفراء تزن 18 قيراط بتقطيع الوسادة يحيط بها 18 حجر من الأونيكس الأسود و117 حجر من الماس بتقطيع البرلنت.

3- ومن شوبارد Chopard اخترنا خاتم من الذهب الأبيض مع ماسة صفراء تزن 34 قيراط بتقطيع أميري يحتضنها حجرين من الماس بشكل نصف قمر، بينما يتمتع الخاتم ببريق لا ينتهي بفضل 143 حجر من الماس الأصفر و276 حجر من الماس الأبيض.

4- وفي علامة هاري ونستون Harry Winston نجد تصميم مشابه من الذهب الأبيض يحتفي بماسة صفراء بتقطيع الوسادة وعلى جانبيها حجرين من الماس الأبيض.

5- كما انتقينا لكِ خاتم من الذهب الأبيض من علامة دي بيرز De Beers مع ماسة صفراء بتقطيع بيضاوي وحولها ماسات بيضاء بتقطيع برلنت كوصيفات الشرف.

6- ومن عالم الموضة انتقينا لكِ من مجوهرات Chanel خاتم Morning in Vendôme  بالذهب الأبيض والأصفر حيث تبرز لمسة دار شانيل في مزج ماسة صفراء بتقطيع زُمردي تزن 8 قيراط مع 164 قطعة من الماس الأبيض البرلنت و162 قطعة من الماس الأصفر والأونيكس.

7- ومع علامة تيفاني آند كو Tiffany & Co. نطالع خاتم من الذهب الأبيض مع ماسة صفراء بتقطيع كمثري تشع بريقها وسط ماسات بيضاء برلنت.

8- ومع خاتم علامة David Morris من الذهب الاصفر نرى ثلاث أحجار من الماس الأصفر بتقطيع برلنت تتوسط ماسات بيضاء بتقطيع الماركيزة كباقة من الأزهار.

9- ونصل الى علامة بوشرون Boucheron  مع خاتم من الذهب الأبيض يحمل ماسة صفراء تزن 13 قيراط بتقطيع زُمردي.