مجوهرات .R.Y.M سحر الرموز وديناميكية معاصرة

قطعة The Tag من مجوهرات .R.Y.M

قطعة The Tag من مجوهرات .R.Y.M

مجوهرات .R.Y.M سحر الرموز وديناميكية معاصرة

مجوهرات .R.Y.M سحر الرموز وديناميكية معاصرة

مجوهرات .R.Y.M عصرية و مميزة

مجوهرات .R.Y.M عصرية و مميزة

مجوهرات .R.Y.M  لها تكوينات هندسية بسيطة

مجوهرات .R.Y.M لها تكوينات هندسية بسيطة

مجوهرات .R.Y.M تمت صياغتها من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط

مجوهرات .R.Y.M تمت صياغتها من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط

نكهة جديدة في عالم المجوهرات تقدمها المصممة Reem Mobassaleh عبر علامتها R.Y.M. Jewelry بلمسات راقية وعصرية تناسب الحاضر بمتغيراته المتلاحقة.

وترى Reem Mobassaleh أن مهمتها تكمن في ما هو أبعد من تصميم قطع جذابة تتألق بها النساء، فهي تطمح لأن تكون المجوهرات الراقية أكثر عملية وفي متناول الجميع، وهكذا ابتكرت علامة R.Y.M. Jewelry لسد الحاجة الى مجوهرات راقية وفاخرة بأسعار مناسبة في متناول النساء عشاق الجمال وتمنحهن الفرصة لاختيار تصميم يناسب هويتهن.

المصممة المقيمة في دبي ولندن درست ادارة الأعمال في جامعة براون وجامعة كولومبيا، وقدمت 3 مجموعات من ابتكاراتها تحت مظلة علامتها R.Y.M. Jewelry، وبالرغم من خلفيتها التقنية الا انها تمتلك هوية واضحة في عالم المجوهرات.

وتقدم  R.Y.M. Jewelry في مجموعتها Purely Portmanteau أحدث الصيحات العصرية التي تبحث عنها المرأة ولا تتوفر في علامات المجوهرات عادة مثل صيحات خواتم dainty stacking rings وأقراط Ear Studs و  Ear Jackets مع أحجار كريمة براّقة وأفكار للتعديل بين هذه القطع وتغيير تركيباتها.

وتبرز لدى علامة R.Y.M. Jewelry هوية خاصة من خلال اعتماد تكوينات هندسية بسيطة والاستلهام من الأرقام حيث يمكن للراغبات بتخليد تاريخ معين أو ذكرى من خلال تجميع الرموز في قلادة مميزة.

وتعد قطعة The Tag أهم قطع المجموعة إذ يمكن استخدامها وتعديلها بعدة طرق بحيث تستخدم كخاتم وقرط وسوار أو تعليقة قلادة، وهي قطعة تحمل طابع الأرت ديكور بفضل تصميمها الأنيق والعصري.

وهذه القطعة المبتكرة النابضة تمت صياغتها من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع أحجار من الصافير الأزرق والوردي وقطع الماس الدقيقة المتراصة بشكل متقارب، وترتبط بحلقة خاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط.

وتأتي خبرات Reem Mobassaleh من خلال سنوات العمل بتصميمات الأثاث والحقائب، ولامست أفكارها عالم المجوهرات منذ 9 سنوات حيث كانت المصممة الشابة خلال سفراتها المتعددة تقوم بجمع الأحجار وصنع تذكارات شخصية كهدايا للأصدقاء وهدايا الزواج أو للمواليد.

وكان أكثر ما أثار شغف ريم هو قدرة المجوهرات على أن ترتبط بهوية شخصية لمن يرتديها ومدى الابتكار القائم على تنفيذ قطع تناسب كل شخص حسب الطلب.

وبالرغم من عملها خلال تلك الفترة على مشروع لتصنيع رقاقات الحاسبات، إلا أن ريم انجرفت وراء شغفها واستطاعت أن تغزل من خيالها مجموعة جديرة بالثقة.

وخلال تصميم القطع تحرص على أن تتبع قواعد ثلاث تضمن لها التفرد وهي جمال القطعة وقدرتها على التوظيف بأكثر من طريقة ولمستها الشخصية وهويتها التي تقترب ممن يقتنيها.

ومن خلال هذه المبادئ تبتكر ريم قطع تمثل العصرية وما بعد الحداثة في عالم المجوهرات، مستلهمة مما يحيط بها من تطورات متلاحقة وديناميكية.

بعناية وفن يتم تنفيذ تصميمات ريم في مشغل تعتمده في فرنسا وأرمينيا لتخرج الى عملائها بمجوهرات راقية وذات لمسة شخصية تجد فيها كل إمرأة ما يناسبها ويمكنها التعديل عليها وفقاً لرغبتها.