ساعات الماس تشبع شغفك نحو البريق المترف

ساعة الماس كارتييه

ساعة الماس كارتييه

ساعة الماس شوبارد

ساعة الماس شوبارد

ساعة الماس مع حزام اسود من شوبارد

ساعة الماس مع حزام اسود من شوبارد

ساعة الماس من غراف

ساعة الماس من غراف

ساعة الماس من فان كليف اند اربلز

ساعة الماس من فان كليف اند اربلز

ساعة الماس من كارتييه

ساعة الماس من كارتييه

ساعة الماس مع حزام اسود من فان كليف اند اربلز

ساعة الماس مع حزام اسود من فان كليف اند اربلز

ساعة الماس من غراف

ساعة الماس من غراف

للنساء مذاهب في عشق الساعات، ولكن الماس يجمعهن ببريقه الأخاذ وفخامته السرمدية فلا تقاوم النساء سحر الماس في ساعة تعانق معصمهن.
فالماس حين يمنح بريقه للساعة يضيف الى الزمان بعداً آخر من الجمال ويمنح المرأة تلك النفحة الغامضة من الثقة والاعتزاز.
وتحرص علامات المجوهرات على ابتكار تشكيلات متعددة من الساعات الماسية لتلبية عشق النساء الأبدي من هذه الأحجار الثمينة البراقة وهو ذلك العشق الذي لا ينطفىء مهما مر الزمان، فتمنحهن جمالاً خالداً بتصميمات أنثوية فائقة.
وقد جمعنا لكِ اليوم مجموعة من أجمل الساعات الماسية والتي تتميز بتصميم متكامل من الماس و التي ستضمن لكِ حتماً بريقاً لا يقاوم وجاذبية لا تخطئها العين، وتشبع شغفك نحو أفضل صديق للفتيات!

ساعة HAPPY DIAMONDS ICONS WATCH من Chopard
وضعت علامة شوبارد جل خبراتها في عالم صناعة الساعات ممتزجة بالمهارة الفائقة في تنفيذ ساعة فاخرة بتقنيات ترصيع رفيعة فكانت هذه الساعة.
بتصميم راقي من الذهب الابيض عيار 18 قيراط مع الماس، فراشتان تحلقان في فلك من الرفاهية المطلقة.
ساعة L'HEURE DU DIAMANT ROUND من Chopard
تصميم انسيابي يحاكي الأنوثة في ساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وماسات براقة في مصفوفات دائرية معبرة عن قمة التألق في صناعة الساعات لدى علامة شوبارد.

ساعة PANTHÈRE AJOURÉE DE CARTIER من Cartier
رمز علامة كارتييه الشهير الفهد المصاغ من الذهب الأبيض والماس والمرقط بالأونيكس يبرز من إطار من الماسات المصفوفة بعناية في ساعة تعبر عن ذروة الفن لدى كارتييه.

ساعة HIGH JEWELRY VISIBLE HOUR PARROT DÉCOR WATCH من كارتييه
منحت كارتييه الحياة لهذه الساعة بفضل تصميمها المستلهم من جمال الطبيعة، حيث يرتكز طائر الطاووس بخيلاء مستعرضاً ريشاته البراقة فوق الساعة ذات التصميم الخلاب من الذهب الأبيض والماس.

 ساعة Alhambra Pavée Watch, Medium Model من Van Cleef & Arpels
تصميم الهمبرا الأيقوني والذي تشتهر به دار فان كليف آند أربلز تقدمه إليك في ساعة تكتسي بماسات دقيقة بترصيع Pavée الدقيق والإبداعي بينما تؤطر معصمك بسوار من الحرير الأسود اللامع.

ساعة Charms Bracelet Pavé Watch من  Van Cleef & Arpels
من عالم الأقمشة وتصميم الأزياء استوحت علامة فان كليف أند أربلز هذه الساعة المترفة المكسوة بنعومة بمصفوفات الماس بترصيع Pavé، مع مشبك متحرك بشكل علامة فان كليف آند أربلز المميزة يتدلى من قرص الساعة المبتكرة من الذهب الأبيض.

ساعة Snowfall  من Graff
استوحت علامة غراف تصميم هذه الساعة من الدانتيل بما يحمله من تفاصيل أنثوية جذابة، حيث ينسدل سوار الساعة بنعومة على معصمك فيمنحك شعوراً بالفخامة والأنوثة بينما تقوم الماسات التي تكسو الساعة ببث بريقها المتوهج لتزيدك تألقاً.

ساعة Celestial  من Graff
من عالم الفلك والسماء المرصعة بالنجوم تحاكي هذه الساعة أمسياتك المشرقة بماساتها المتنوعة التي تتراكب بنعومة ديناميكية لتشكل نجوم ليلتك الساهرة ببريق أخاذ وتصميم يتفاعل مع غموض أنوثتك.