اختاري مجوهراتك بحسب شهر ميلادك

خاتم ذهب مع حجر زبرجد اخضر من بولغري لمواليد شهر اغسطس

خاتم ذهب مع حجر زبرجد اخضر من بولغري لمواليد شهر اغسطس

بروش الماس مع روبي مع فان كليف اند اربلز لمواليد شهر يوليو

بروش الماس مع روبي مع فان كليف اند اربلز لمواليد شهر يوليو

اسوارة ذهب مع حجر اكوامارين من Pomellato لمواليد شهر مارس

اسوارة ذهب مع حجر اكوامارين من Pomellato لمواليد شهر مارس

خاتم الماس مع حجر حمشت من كارتير لمواليد شهر فبراير

خاتم الماس مع حجر حمشت من كارتير لمواليد شهر فبراير

اقراط ذهب مع احجار توباز احمر من تيفاني ان كو لمواليد شهر يناير

اقراط ذهب مع احجار توباز احمر من تيفاني ان كو لمواليد شهر يناير

هل تعلمين أن هناك حجر كريم يشبهك في صفاته؟ هذا حقيقي تماماً..فكل شهر ميلاد يرتبط بحجر كريم معين ويتشابه معه في الصفات، كما تميل مولودات هذا الشهر للحجر الخاص بها.

أنه شهر الميلاد وتميمة حظك، حيث يمكنك أن تختاري مجوهراتك الآن بناءاً عليه، لتكتمل اطلالتك ويتوافق مع شخصيتك وتركيبتك النفسية!

ومن المعروف أن الأحجار الكريمة بالإضافة لجمالها الخلاّب، فهي أيضاً تحمل خصائص علاجية وروحية ولهذا تتوافق بحسب نوعها مع مواليد الشهر الخاص بها.

اكتشفي معنا حجر الميلاد لكل شهر:

مواليد شهر يناير، كانون الثاني

 حجر هذا الشهر هو التوباز الأحمر، وهو حجر يعبر عن مفاهيم النقاء والحب ومتعدد الدرجات اللونية بين الأحمر والأرجواني، وخصائصه العلاجية تفيد في علاج اعتلال القلب والرئتين.

أقراط من علامة تيفاني آند كو Tiffany & Co. بحجر التوباز والذهب

مواليد شهر فبراير، شباط

مواليد هذا الشهر يتوافقون مع حجر الأمثيست أو الجشمت، وهو حجر ذو لون بنفسجي خلاّب ويتصف بقدرات لعلاج التوتر والإكتئاب ويمنح الهدوء والراحة، كما يرتبط بمفاهيم السلام والشجاعة والقوة.

خاتم من الذهب الأبيض والماس مع حجر الأمثيست من علامة كارتييه  Cartier

مواليد شهر مارس، آذار

حجر مواليد هذا الشهر هو الزبرجد أو الأكوامارين بلونه الأزرق المشوب بالأخضر بطريقة تثير الدهشة، وهو يتميز بخصائص علاجية للإجهاد والحماية من العدوى، كما يرتبط بمفهوم الاخلاص والصداقة وتعزيز العلاقات.

اسوارة ذهب مع احجار الاكوامارين من علامة بوميلاتو Pomellato

مواليد شهر ابريل، نيسان

 أغلى الأحجار الكريمة ثمناً هو حجر مواليد هذا الشهر، انه حجر الماس ببريقه الخاطف ومكانته التي يحتفظ بها منذ آلاف السنين، وهو يرتبط بتقوية العلاقات والنقاء والوضوح، ويساهم في تقوية البصيرة والاتزان كما تتوفر بالماس خصائص لعلاج متاعب الجهاز العصبي.

طقم الماس والذهب الأبيض من علامة غراف  Graff

مواليد شهر مايو، أيار

الزمرد هو حجر مواليد هذا الشهر، وهو حجر ثمين يتمتع بمكانة كبيرة لدى دور المجوهرات كما يرتبط بمفاهيم الايمان والقدرة على الاستبصار والثقة بالنفس والخصوبة، بينما تتوفر فيه خصائص تساعد على الشفاء من المتاعب العاطفية والهدوء النفسي.

خاتم من الذهب الأبيض والماس والزمرد من علامة شوبارد Chopard

مواليد شهر يونيو، حزيران

 

 يرتبط مواليد هذا الشهر باللؤلؤ، رمز النقاء والعفة في العصر الفيكتوري، حيث تختبئ اللآلئ بدلال في محارتها بإنتظار فارس يمنحها قدرها ويطلق بريقها، ويرتبط اللؤلؤ بالقوة والإرادة والصبر وصفاء الروح، كما تتوفر لديه قدرات في علاج التوتر العصبي والضغوط.


بروش من الماس والذهب الأبيض ولآلئ تاهيتي من علامة تيفاني آند كو Tiffany & Co.

مواليد شهر يوليو، تموز

الياقوت أو الروبي بلونه الأحمر المميز هو حجر مواليد هذا الشهر، وغالباً ما يوصف بأنه حجر الحب والحيوية والثقة والكرم، ويناسب هذا الحجر تطلعات أصحاب هذا البرج للطموحات والنجاح وهو يفيد في التخلص من الأفكار السلبية والالتهابات الجسمانية.

بروش على هيئة راقصة من الماس والياقوت من علامة فان كليف آند أربلز   Van Cleef & Arpels

مواليد شهر أغسطس، آب

يرتبط مواليد هذا الشهر بحجر البريدوت ويسمى أحياناً بالزبرجد الأخضر، أحد أهم الأحجار في الحضارة المصرية القديمة، ويعود تقديس الفراعنة لهذا الحجر الأخضر الى قدراته العلاجية والنفسية حيث يساهم في توازن السوائل بالجسم وتحسين الدورة الدموية وصفاء الذهن والقوة.

*خاتم من الذهب وحجر البريدوت الاخضر من علامة بولغري Bulgari

شهر سبتمبر، أيلول

 يرتبط مواليد هذا الشهر بحجر الياقوت الأزرق أو الصافير، وهو يتمتع بخصائص شفائية تساعد في الحماية من الالتهابات وطرد الطاقة السلبية كما يساهم في تقوية القدرات الذهنية ومنح القوة والصلابة في مواجهة الصعاب.

قلادة مرصعة بأحجار الصافير من علامة شوبارد Chopard

مواليد شهر أكتوبر، تشرين الأول

 حجر التورمالين هو حجر مواليد شهر أكتوبر، وهو حجر يحمي من الخوف والغضب ويمنح الهدوء وصفاء الذهن ويحمي من الاكتئاب، كما يعزز الخيال والسعادة.

خواتم من علامة تيفاني آند كو Tiffany & Co. مرصعة بأحجار التورمالين والزمرد

مواليد شهر نوفمبر، تشرين الثاني

 يرتبط مواليد شهر نوفمبر بحجر التوباز، وهو يسمى بحجر الدقة وحدة الإبصار، واستخدمه القدماء لعلاج مشاكل البصر كما يفيد في علاج حالات الغضب الشديد لكونه مصنف من الأحجار الباردة واستخدمه القدماء لبث القوة والثقة بالنفس.

*أقراط من علامة دي غريزوغونو  De Grisogonoمع حجر كبير من التوباز

مواليد شهر ديسمبر، كانون الأول

حجر الفيروز بلونه الأزرق الشهير يرتبط بمواليد هذا الشهر، بخصائصه الفريدة التي تجلب الحظ والسعادة والقوة وتعزز الراحة الجسدية والروحية وتمنع الحسد، ويقال أن خصائص هذا الحجر تمتد لجلب الأموال والنجاح الفائق.

خاتم بشكل عنقود من أحجار الفيروز والأمثيست من علامة كارتييه Cartier