مجموعة أموليت دو كارتييه

مجموعة أموليت دو كارتييه

مجموعة أموليت دو كارتييه

بمناسبة إطلاق دار "كارتييه" Cartier مجموعة "أموليت" Amulette الجديدة بألوان وأحجام جديدة، التقت مجلة "هي" فاطمة حسام، التي بفضل جمالها الأخاذ وأسلوبها المنمّق والأنيق، تتألّق الحسناء الإماراتية في كل صورة تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. فهي تتقن فن تنسيق الأزياء الأنيقة التي تزخر بألوان الباستيل، وتزيّنها بأجمل المجوهرات. فاطمة كشفت لنا عن كيفية تنسيق أزيائها  عندما تتزيّنين بقلادة أموليت" Amulette المميزة.

ما أكثر ما تحبينه في تصميم قلادة "أموليت" Amulette من "كارتييه" Cartier؟ وما الذي يميّزها عن غيرها من التصاميم؟

 أكثر ما أعجبني في قلادة الأموليت “Amulette” طريقتها في الفتح، ما يجعلها فريدة من نوعها من حيث التصميم، بالإضافة إلى  عنصريّ الانسجام والتنوع في ألوانها، حيث أن وراء كل لون معنى عميق يعبر عن شخصية المرأة.  

يعرف عن القطرية خلود العلي أسلوبها المميز والبسيط في آن، وعشقها للإكسسوارات الفاخرة التي تعزّز من أناقة إطلالتها. وها هي تشاركنا اليوم عن سبب عشقها لقلادة "أموليت" Amulette من "كارتييه" Cartier، وعن سبب اختيارها اللون الأخضر للقلادة.

ما أكثر ما تحبينه في تصميم قلادة "أموليت" Amulette من "كارتييه"Cartier؟ وما الذي يميّزها عن غيرها من التصاميم؟
تصميم  "أموليت"Amulette  من "كارتييه"Cartier مميز جداً بتصميمه، وأكثر ما أحببته في القلادة هو الفكرة بحد ذات والتصميم على يأتي على شكل قفل، وهذا القفل يحمل في طيّاته معان كثيراً، وكأن هذه القلادة تُقف على الأحلام أو تحتويها. كشل القلادة ناعم وجد مميز فعلاً.

 

لما العقيل، جميلة وأنيقة من السعودية، يتابع إطلالاتها الآلاف من المتابعين والمتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي. تحب الإطلالات الأحادية اللون، وتحرص على التزيّن بمجوهرات متنوّعة، أبرزها قلادة "أموليت" Amulette من "كارتييه" Cartier. وها هي تُخبرنا اليوم عن أكثر ما تحبّه في القلادة المميزة وعن كيفية تنسيقها.

ما أكثر ما تحبينه في تصميم قلادة "أموليت" Amulette من "كارتييه" Cartier؟ وما الذي يميّزها عن غيرها من التصاميم؟

 أكثر ما أحبه في قلادة "أموليت" Amulette أن أحجارها وألوانها كثيرة تناسب جميع الأذواق. وما يميزها ايضاً عن غيرها من التصاميم انها قطعة كلاسيكية ذات معنى جميل فهي حافظة للأماني والأحلام، وغير ذلك ان المرأة تستطيع ان تتزيّن بها من الصباح الى المساء.