مجوهرات رائعة بحلاوة السكر!

اقراط شوبارد رائعة بأحجار البريليوم الأخضر من مجموعة Temptationsf

اقراط شوبارد رائعة بأحجار البريليوم الأخضر من مجموعة Temptationsf

اقراط كارتييه من مجموعة  Paris Nouvelle Vague

اقراط كارتييه من مجموعة Paris Nouvelle Vague

عقد كارتييه من مجموعة Paris Nouvelle Vague

عقد كارتييه من مجموعة Paris Nouvelle Vague

اقراط شوبارد رائعة بأحجار التنزانيت من مجموعة Temptations

اقراط شوبارد رائعة بأحجار التنزانيت من مجموعة Temptations

قلائد فريدة من بيضة فابرجيه الشهيرة مجموعة Mosiac

قلائد فريدة من بيضة فابرجيه الشهيرة مجموعة Mosiac

نضع بين أيديكم اليوم مجوهرات مرصعة باحجار كريمة مذهلة الوانها و تصاميمها من وحي لذة السكر و حلاوته!

مجوهرات Temptations من شوبارد 

 

 

 

تتميز قطع هذه المجموعة بأنها تمزج بين الذهب والتيتانيوم مع ابراز احجار كريمة مذهلة مع الروبليت، الكونزيت، والتسافوريت، والجمشت، والبارابيا، والتورمالين الأزرق النادر بالإضافة طبعاً إلى الألماس النقي. اطلقت شوبارد مجوهرات Temptations لأول مرة عام 2011 اما المجموعة الأخيرة التي نضعها لكم اليوم فقد سرقت الانظار في معرض بازل Baselworld 2016 بلذتها و جمالها المستوحى من الحلوى.  

مجوهرات  Paris Nouvelle Vague من كارتييه 

تنقسم هذه المجموعة المرحة إلى فئات منوعة اخترنا منها  تصاميم Exquisite Delights المستوحاة من حلوى الماكارون اللذيذ و ألوانه المغرية! تتنوع التصاميم اللعوية بين أقراط و خواتم و سلاسل مزينة باحجار كريمة ملونة. 

بيضة Mosiac Egg من فابرجيه 

على الرغم من أن هذا التصميم مستوحى من فن الفسيفساء الرائع وليس من الحلوى بشكل خاص إلا أن ألوان هذه القلادة الرائعة تذكرنا بالسكر والحلويات الشهية! أما قصة بيضة فابرجيه الشهيرة فهي رومانسية للغايةحيث تم تصميمها أساساً من قبل الدار للعائلة الإمبراطورية الروسية عام ما بين 1885م و 1916م. وبدأت قصة Imperial Easter Egg عندما أراد القيصر الكسندر الثالث Tsar Alexander III إهداء زوجته الإمبراطورة ماريا فيودوروفنا Marie Feodorovna بيضة مرصعة بأجمل الأحجار الكريمة بمناسبة عيد الفصح عام 1885م. ويحكى بأن تلك الهدية الثمينة كانت للاحتفال بعيد زواجهما العشرين. و من بعدها استمر القيصر باتباع هذا  التقليد الرائع في عيد الفصح من كل عام. ومن بعده عام 1895م استمر ابنه وهو القيصر نيقولا الثاني Nicholas II على نفس الخطى حيث قدم بيضتين من الأحجار الكريمة كل عيد فصح واحدة لزوجته الإمبراطورة Alexandra Feodorovna الكسندرا فيودوروفنا وأخرى لوالدته الأرملة ماريا.