ما هي مجوهرات الغابة؟

لطالما شكّلت الغابة مصدر إلهام لمصممي المجوهرات، هذا المكان المليء بابداع الخالق اعتمدته دور المجوهرات لتستوحي ابداعاتها.

هكذا إذن، دخلت حيوانات الغابة المفترسة، إلى عالم المجوهرات فزادته سحرًا وإبداعًا. فرأينا التصاميم الملفتة والاستثنائية، كسوار بشكل أفعة كبيرة، وأقراط على هيئة أسد متوحش، وخاتم بتصميم نسر كاسر، وقلادة البومة العصرية، وغيرها الكثير من التصاميم التي يستحيل أن تراها المرأة دون أن تستوقفها غرابتها وأناقتها.

اخترنا مجموعة المجوهرات المستوحاة من عالم الغابة  لتختار السيدة القطعة التي تمثّل الحيوان الأحب إلى قلبها وتبرز بإطلالة جريئة وأنيقة.

- قلادة Mantis emerald من DANIELA VILLEGAS

قلادة Mantis emerald من DANIELA VILLEGAS
قلادة Mantis emerald من DANIELA VILLEGAS

تم إحياء قلادة السرعوف الورقية التي تزين العقد الأخضر لدانييلا فيليجاس من خلال مجموعة ساحرة من كابوشون الكريسوبراسي المقطعة الكمثرى وكابوشون الزمرد المقطوع بيضاويًا وتساوريتات على طريقة بافيه. إنها مصنوعة يدويًا بعناية في ورشة لوس أنجلوس التابعة للملصق من الذهب الثقيل عيار 18 قيراطًا بسلسلة مفصلية وقفل سرطان البحر.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 32276 دولارًا.

- قلادة OWL SMALL CARNELIAN AGATE PADLOCK INTAGLIO من RETROUVAI

قلادة OWL SMALL CARNELIAN AGATE PADLOCK INTAGLIO من RETROUVAI
قلادة OWL SMALL CARNELIAN AGATE PADLOCK INTAGLIO من RETROUVAI

يُعد هذا القفل المنحوت يدويًا، إضافة إلى مجموعة Retrouvaí's Fantasy، مصنوعًا يدويًا في لوس أنجلوس. مفصلة بشكل مثير للإعجاب في طبقة مزدوجة من العقيق والعقيق، يحدها الذهب الأصفر المصقول.

مصنوعة يدويًا من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا.

مفصلة في العقيق.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 3,13 دولاراً.

- خاتم Dog diamond من FRANCESCA VILLA

خاتم Dog diamond من FRANCESCA VILLA
خاتم Dog diamond من FRANCESCA VILLA

يتميز خاتم Fashion Dog هذا باللون الوردي من Francesca Villa بكابوشون كريستال عتيق، وهو محفور يدويًا ومطلي بالمينا مع نقش كلب.

 إنه مصنوع في إيطاليا من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ثقيل الوزن ويحده ماسات سوداء مرصعة على طريقة بافيه وأحجار سافير وردية فاخرة مرصعة بإطار ، يزن 0.44 قيراطًا و 0.19 قيراطًا على التوالي.

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 5544 دولارًا.

- قلادة palm-tree من ROSA DE LA CRUZ

قلادة palm-tree من ROSA DE LA CRUZ
قلادة palm-tree من ROSA DE LA CRUZ

هذه القلادة مصنوعة من الذهب المصقول عيار 18 قيراطًا والمزين بالماس الأبيض وكابوشون الفيروز، وكلها مثبتة على مخالب آمنة ومعلقة من حلقة بيضاوية لتثبيتها على عقد.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 2,125 دولاراً.

- خاتم snake من JACQUIE AICHE

خاتم snake من JACQUIE AICHE
خاتم snake من JACQUIE AICHE

هذا الخاتم من الذهب عيار 14 قيراطًا، ثم يتأكسد ليكشف عن المقاييس المعقدة التي تزين الشريط السربنتين، وهي عملية تتم يدويًا بالكامل في ورشة لوس أنجلوس التابعة للعلامة التجارية.

 تم تشكيلها بحواف محددة لتستقر على الإصبع، ثم مزينة بماسة خاطفة للضوء في الرأس ، مقطوعة بشكل معقد على شكل كمثرى ومثبتة بإطار آمن.

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 4399 دولارًا.

- قلادة Unicorn diamond من BIBI VAN DER VELDEN

قلادة Unicorn diamond من BIBI VAN DER VELDEN
قلادة Unicorn diamond من BIBI VAN DER VELDEN

تم صنع هذه القلادة في استوديو أمستردام الخاص، كجزء من إصدار محدود من 25 قطعة بسلسلة رائعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. قلادة لؤلؤة باروكية قابلة للفصل ومزينة بالألماس الأبيض والياقوت الأزرق والصفير والجمشت كاحتفال بالتنوع.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 16,530 دولارًا.

- قلادة Magic Mushroom من BRENT NEALE

قلادة Magic Mushroom من BRENT NEALE
قلادة Magic Mushroom من BRENT NEALE

هذه القلادة من سلسلة رولو رفيعة للغاية من الذهب عيار 18 قيراطًا، مما يجعلها مثالية لإضفاء لمسة مرحة على المظهر اليومي. صُنعت في مانهاتن، نيويورك، من الفيروز المصقول، ومرصّعة بخمسة أحجار ياقوت مقطوعة إلى جولات جذابة.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 3863 دولارًا.

- قلادة Elephant من SYDNEY EVAN

قلادة Elephant من SYDNEY EVAN
قلادة Elephant من SYDNEY EVAN

قلادة مصنوعة يدويًا على يد صائغ رئيسي، وهو مرصّع بـ 209 ماسة قطع دائرية مرصّعة على طريقة البافيه، بإجمالي 0.903 قراريط، مع سلسلة من الكابلات الرفيعة.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 3584 دولارًا.