صيحة المجوهرات الشبابية لمظهر عصري لافت

تسعى المرأة بشكل مستمر للحصول على مظهر عصري يضجّ بالشباب والحيوية، وهي لذلك تختار عناصر إطلالتها بدقة متناهية، خاصة عندما يتعلّق الأمر بالمجوهرات، إذ تلعب هذه الأخيرة الدور الأبرز في إعطاء السيدة العنوان الأخير لإطلالتها.

عمدت مختلف دور المجوهرات العالمية إلى إدراج التصاميم الشبابية إلى صفوفها متخلية تدريجياً عن القطع الكلاسيكية التقليدية، وهذا ما لاقى قبولاً واسعاً لدى السيدات اللواتي أصبحن يملن في السنوات الأخيرة إلى التصاميم العصرية التي تعكس روحاً شبابية تنبض بالحياة، مع حرصهنّ على مستوى عالٍ من الأناقة والرقي.

قد تخفق المرأة عند اختيار المجوهرات الشبابية إذ يقع اختيارها على بعض التصاميم المبالغ بها أو تلك الخفيفة ما يصيب أناقتها بمقتل، لذا اخترنا في ما يلي مجموعة من المجوهرات الشبابية، لمساعدة السيدة على حسن الانتقاء وتجنّب الوقوع في فخ سوء الاختيار.

- عقد Love ruby من SYDNEY EVAN

عقد Love ruby من SYDNEY EVAN
عقد Love ruby من SYDNEY EVAN

عقد الحب من Sydney Evan، مصنوع من 1.9 قراريط مرصوفة من الياقوت ذي ألوان قوس قزح والياقوت الأزرق الفاخر والزمرد والجمشت. إنه مصنوع من الذهب عيار 14 قيراطًا مع سلسلة من الكابلات المفصلية التي تثبت بقفل الكركند.

يبلغ ثمن هذا العقد نحو 6,241 دولاراً.

- عقد Geom من JACQUIE AICHE

عقد Geom من JACQUIE AICHE
عقد Geom من JACQUIE AICHE

حبة ثمينة مرصّعة بالأوبال باللونين الأزرق والأبيض هي السمة المميزة لعقد Geom الأخضر من Jacquie Aiche. تم تعليقه يدويًا في لوس أنجلوس مع خرز chrysoprase rondelle إلى صورة ظلية ثقيلة الوزن، ثم تم الانتهاء منه بإطار ذهبي عيار 14 قيراطًا وألماسًا أبيض متلألئًا مستديرًا.

يبلغ ثمن هذا العقد نحو 11,735 دولاراً.

- خاتم Alliance Vague من YVONNE LÉON

خاتم Alliance Vague من YVONNE LÉON
خاتم Alliance Vague من YVONNE LÉON

خاتم Alliance Vague مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا من Yvonne Léon، يجسد التصميم الحديث للمجوهرات الثمينة. تم تصنيعه يدويًا في فرنسا مع 0.37 قيراط من الياقوت الوردي الفاخر والياقوت الأصفر المتناوب - بإجمالي 0.20 قيراط - ثم انتهى بـ 0.29 قيراط من ts Favorite في النطاق المموج.

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 1,144 دولاراً.

- قلادة Dot Dash Rainbow من SHAY

قلادة Dot Dash Rainbow من SHAY
قلادة Dot Dash Rainbow من SHAY

لمسة عصرية على الأحجار الملونة الثمينة مع الأشكال الزاويّة من فن الآرت ديكو التي يعبر عنها قلادة Dot Dash Rainbow المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا. إنه مصنوع يدويًا في لوس أنجلوس بسلسلة أكواب وألماس مرصّع بحواف دائرية يبلغ مجموعها 1.38 قيراطًا يعلق منها الياقوت والزمرد والياقوت المقطوع الزمرد بإجمالي 10.47 قيراطًا في طيف آسر من درجات الألوان.

يبلغ ثمن هذا العقد نحو 14,340 دولاراً.

- عقد Ada diamond من MELISSA KAYE

عقد Ada diamond من MELISSA KAYE
عقد Ada diamond من MELISSA KAYE

يُظهر عقد Ada المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ولع ميليسا كاي بالحيوية والإيقاع، المتجذر في خلفيتها الرياضية. مصنوع يدويًا في نيويورك بألماس مرصعة بأحجار البافيه متدرجة يبلغ مجموعها 2.6 قيراط وتكملها المينا الوردية النيون ، ثم تم إنهاؤها بقفل جراد البحر.

يبلغ ثمن هذا العقد نحو 22,843 دولاراً.