تصاميم مجوهرات Rainbow موضة لإطلالة مرحة ومشرقة هذا الصيف

جاء الصيف حاملاً معه نغمات مرحة من الاشراقة والمرح وتعبر اطلالتك عن سحر الصيف من خلال اختيار أجمل صيحات المجوهرات العصرية والشبابية ذات الجاذبية اللافتة.

وتتألق تصاميم مجوهرات Rainbow كواحدة من أهم صيحات الموضة لهذا الموسم حيث توفر لاطلالتك لمسة جذابة وفاتنة مفعمة بالنغمات اللونية الساحرة التي تزيد من بهجة اطلالة الصيف، كما تتميز بملائمتها لتطبيق موضة التكديس في زخم لوني يلفت الأنظار ويعبر عن روعة الموسم.

وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة المتألقة من أجمل تصاميم مجوهرات Rainbow العصرية الراقية من الماركات العالمية والتي تتميز بتدرجات لون قوس قزح الساحرة لتغلف اطلالتك بجمال مشرق وسحر أنثوي لا يقاوم في مناسبات وسهرات صيف 2022..

اسوارة من روزا دي لاكروز  Rosa De La Cruz

اسوارة من روزا دي لاكروز  Rosa De La Cruz
اسوارة من روزا دي لاكروز  Rosa De La Cruz

من علامة روزا دي لاكروز ننتقي لك هذه الاسوارة الرقيقة والناعمة المثالية لتطبيق موضة التكديس والتي تتألق بسحر الذهب الأصفر المرصع بأحجار الياقوت الملونة في تصميم تنس جذاب.

خاتم من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

خاتم من جينيفر ماير  Jennifer Meyer
خاتم من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

ابتكرت علامة جينيفر ماير هذا الخاتم الأنيق بتصميم القلب والذي يمنح الاطلالة لمسة راقية مفعمة بالمرح والرومانسية في فخامة الذهب الأصفر المرصع بأحجار مستديرة من الياقوت الملون.

اسوارة من فابريجيه  Fabergé

اسوارة من فابريجيه  Fabergé
اسوارة من فابريجيه  Fabergé

قدمت علامة فابريجيه هذه الاسوارة الفاتنة في تشكيلتها الجديدة لمجموعة مجوهرات Colours of Love المميزة بتألق مشرق بسحر الألوان الصيفية بفخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار ناعمة من الياقوت الملون.

عقد من شاي  Shay

عقد من شاي  Shay
عقد من شاي  Shay

من علامة شاي نختار هذا العقد الجذاب بتصميم choker والمتألق بشكل حلقات سلاسل الجنزير في سحر لوني خلاب من الذهب الوردي المرصع بأحجار الياقوت الملون والماس.

أقراط من سوزان كالان  Suzanne Kalan

أقراط من سوزان كالان  Suzanne Kalan
أقراط من سوزان كالان  Suzanne Kalan

ابتكرت علامة سوزان كالان هذه الأقراط المتدلية بسحر أنثوي يليق بأرقى السهرات مع ألوان قوس قزح الغنية التي تمنح المجوهرات اشراقة لا تقاوم حيث تميزت الأقراط بفخامة الذهب الوردي مع أحجار بقصة الاميرالد من الرودوليت والتوباز الوردي والمورغانيت والسترين والبريدوت والتوباز الأخضر والأيوليت.

قلادة من ايدن بريسلي  Eden Presley

قلادة من ايدن بريسلي  Eden Presley
قلادة من ايدن بريسلي  Eden Presley

قدمت علامة ايدن بريسلي هذه القلادة الفاخرة بتصميم مفعم بالبهجة والاناقة اللونية اللافتة في تألق الذهب الأصفر وبريق أحجار الماس مع أحجار متنوعة القصات من الأكوامارين والزمرد والتوباز والتورمالين والسترين والجمشت والياقوت والأوبال.

خاتم من سيدني ايفان Sydney Evan

خاتم من سيدني ايفان Sydney Evan
خاتم من سيدني ايفان Sydney Evan

تصميم جذاب يلفت الانظار على الفور بالطرافة والمرح لخاتم من علامة سيدني ايفان متألق بتصميم كلمة Love في شكل الخط اليدوي المستخدم في كتابة رسائل الحب بأناقة الذهب الوردي المرصع بأحجار الياقوت الملون.

عقد من ديان كورداس  Diane Kordas

عقد من ديان كورداس  Diane Kordas
عقد من ديان كورداس  Diane Kordas

قدمت علامة ديان كورداس هذا العقد الناعم لعشاق الأناقة العصرية الساحرة واللافتة بالرقة حيث يتمتع بتصميم مينيمال رشيق من الذهب الوردي المرصع بأحجار دقيقة من الياقوت الملون.