أجمل موديلات مجوهرات ناعمة لعشاق الإطلالة الرقيقة في سهرات الصيف

للسهرات الصيفية امنحي اطلالتك بريق أنثوي ساحر ورقيق بأجمل موديلات مجوهرات ناعمة تعبر عن ذوقك المميز وتضفي لمسات الفخامة الراقية المثالية لعشاق البساطة والرقة.

وتبتكر ماركات المجوهرات العالمية موديلات مجوهرات ناعمة ذات سحر مدلل ورقيق وتكوينات شاعرية جذابة تلائم عاشقات التألق بالبريق الناعم والعذوبة في السهرات الصيفية المشرقة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الجميلة من موديلات مجوهرات ناعمة قدمتها أشهر الماركات بإبداعات أنثوية رقيقة وساحرة لتنتقي منها ما يلائم اطلالتك الأنيقة في سهرات صيف 2022..

عقد Taille Impératrice من شوميه  Chaumet

عقد Taille Impératrice من شوميه  Chaumet
عقد Taille Impératrice من شوميه  Chaumet

قدمت علامة شوميه مجموعة مجوهرات Taille Impératrice لتكون فصلاً جديداً أنيقاً من فصول مجموعة مجوهرات Bee My Love  الأيقونية، فهي تتألق بنفس تكوينها الساحر المميز بشكل خلايا العسل السداسية في تصميمات انسيابية حافلة بالأنوثة لكنها تختلف عنها في ترصيعها بأحجار ماس سداسية القطع، وننتقي منها هذا العقد الراقي المتألق بتصميم lariat من الذهب الأبيض المصقول كالمرايا مع بريق الماس.

أقراط Rose Dior Couture من ديور  Dior

أقراط Rose Dior Couture من ديور  Dior
أقراط Rose Dior Couture من ديور  Dior

استلهمت علامة ديور مجموعة مجوهرات Rose Dior Couture من مذكرات السيد كريستيان ديور وعشقه اللافت للورود منذ الطفولة، وقد استخدمها في تصميماته الساحرة لأزياء الهوت كوتور لذلك تتمتع مجموعة المجوهرات بشكل الورود الطفولية الناعمة التي تتواجد في اسكتشات تصميم الأزياء، وننتقي لكِ منها هذه الأقراط الساحرة بشكل الأغصان الناعمة المتألقة بالورود في بريق الذهب الابيض المرصع بالماس.

اسوارة Mini-Froufrou من شوبارد  Chopard

اسوارة Mini-Froufrou من شوبارد  Chopard
اسوارة Mini-Froufrou من شوبارد  Chopard

ابداعات جديدة ضمتها علامة شوبارد الى مجموعة مجوهرات Precious Lace تحت عنوان Mini-Froufrou متألقة بتصميم شاعري حافل بالأنوثة من وحي أقمشة الدانتيل ذات التكوينات الرقيقة المعبرة عن جوهر الجمال الأنثوي، حيث ننتقي منها هذه الاسوارة الجذابة المتألقة ببريق الذهب الوردي وأحجار الماس مع أحجار الياقوت الأحمر بقصة الاجاصة.

خاتم Coco Crush من شانيل  CHANEL

خاتم Coco Crush من شانيل  CHANEL
خاتم Coco Crush من شانيل  CHANEL

ابتكرت علامة شانيل مجموعة مجوهرات Coco Crush الساحرة بتصميمات عصرية ناعمة ومنمقة بفخامة أنثوية مستلهمة من الخطوط الهندسية الجذابة التي تكسو حقائب شانيل الراقية، وننتقي منها هذا الخاتم الأنيق المتألق بتصميم عريض من الذهب الأبيض المنحوت المرصع بأحجار الماس.

أقراط Opera من بوتشيلاتي  Buccellati

أقراط Opera من بوتشيلاتي  Buccellati
أقراط Opera من بوتشيلاتي  Buccellati

في مجموعة مجوهرات Opera قدمت علامة بوتشيلاتي موتيفات زخرفية ساحرة مستلهمة من الزخارف المعمارية لدور الأوبرا الكلاسيكية التاريخية في ايطاليا، وننتقي منها هذه الأقراط الجذابة المميزة بالذهب الأبيض المشغول بأسلوب الطرق والتفريغ مع بريق أحجار الماس.

قلادة Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

قلادة Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron
قلادة Serpent Boheme من بوشرون  Boucheron

من وحي الأفعى رمز الحكمة والقوة والذكاء ابتكرت علامة بوشرون مجموعة مجوهرات  Serpent Boheme الخلابة التي تتألق بموتيف اجاصي مميز بفخامة ذات طابع فينتاج جذاب، ونختار منها هذه القلادة الفخمة المفعمة ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس المرصوفة.