أحدث أشكال أقراط لؤلؤ ناعمة لأنوثة فاتنة كل يوم

مهما تبدلت صيحات الموضة يبقى اللؤلؤ محتفظاً بمكانته الساحرة في عالم المجوهرات المفعمة بالعذوبة فهو يلفت الأنظار في المجوهرات العصرية والناعمة مثلما يتألق بفخامة مترفة في المجوهرات الراقية والكلاسيكية.

وتبتكر الماركات العالمية اشكال أقراط لؤلؤ فاتنة تنعم بتصميمات جذابة متألقة بالأنوثة الرقيقة والتي تلائم الاطلالة المفعمة بالأناقة في المناسبات اليومية واطلالات العمل.

وننتقي لكِ اليوم تشكيلة ساحرة من أجمل أشكال أقراط لؤلؤ قدمتها أشهر ماركات المجوهرات لتنتقي منها ما يزين اطلالتك بلمسة رقيقة وعذوبة لافتة في اطلالات النهار الربيعية..

أقراط من بيرسيه  Persée

أقراط من بيرسيه  Persée

من علامة بيرسيه نختار هذه الأقراط المتألقة بسحر أنثوي جذاب في تصميم حلقات مستديرة من الذهب الأصفر المرصع بحبات اللؤلؤ الجذابة.

أقراط من ميزوكي  Mizuki

أقراط من ميزوكي  Mizuki

ابتكرت علامة ميزوكي هذه الأقراط الراقية بتصميم الدبوس التي تضفي فخامة عصرية جريئة وجذابة ببريق الذهب الأصفر والماس مع حبات اللؤلؤ.

أقراط من ماتيو  Mateo

أقراط من ماتيو  Mateo

قدمت علامة ماتيو أقراط فاتنة متألقة بشكل حلقات hoops جذابة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع أحجار اللؤلؤ الباروكي.

أقراط من ماريا تاش  Maria Tash

أقراط من ماريا تاش  Maria Tash

من علامة ماريا تاش نختار هذه الأقراط الناعمة المميزة بعذوبة ورقة في تصميم منفرد من الذهب الأصفر المرصع بحجر ماس مستدير مع حبة متدلية من اللؤلؤ الساحر.

أقراط من أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche

أقراط من أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche

تصميم متدلي رقيق لأقراط فاتنة تقدمها علامة أنيسا كيرميتش بمزيج من الأنوثة الرقيقة والفخامة العصرية حيث تتألق سحب من حبات اللؤلؤ والذهب الأصفر وتتدلى منها سلاسل الذهب واللؤلؤ.

أقراط من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

أقراط من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

تتألق هذه الأقراط الراقية من علامة صوفي بيل براهي بسحر أنيق في تصميم عنقودي لافت من الذهب الأصفر وحبات اللؤلؤ متنوعة الحجم.

أقراط من كاتكيم  KATKIM

أقراط من كاتكيم  KATKIM

ابتكرت علامة كاتكيم هذه الأقراط الجذابة المنفردة بتصميم cuff عصري لافت في أناقة الذهب الأصفر وبريق أحجار الماس مع حبة من اللؤلؤ.

أقراط من أليسون لو  Alison Lou

أقراط من أليسون لو  Alison Lou

ابتكار ناعم ورقيق لأقراط منفردة من علامة أليسون لو تتدلى بسحر أنثوي جذاب مع موتيف شعار الحرية بأناقة الذهب الأصفر المرصع بالماس مع الاناميل وحجر اللؤلؤ الباروكي.