تصاميم أقراط cuff تمنح إطلالة العيد أناقة عصرية

اذا كنت من عشاق الاطلالات المميزة بالأناقة العصرية والتعبير عن التميز اللافت والجرأة الأنثوية في مناسبات عيد الفطر فيمكنك اختيار أجمل تصاميم اقراط cuff ذات اللمسة الابداعية المرهفة والمميزة ببريقها الناعم.

وفي ابداعات ماركات المجوهرات العديد من تصاميم اقراط cuff تلائم ذوقك المميز وترافق اطلالتك الشرقية او الكاجوال بأناقة ستعبر عن تميزك في سهرات العيد العصرية المرحة.

وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الجذابة من أروع تصاميم اقراط cuff التي يمكنك تنسيقها بنعومة وعذوبة مع اطلالتك الساحرة في مناسبات عيد الفطر لتضفي لمسة أخاذة من الأناقة العصرية الجريئة والمشرقة..

أقراط من ديان كورداس  Diane Kordas

أقراط من ديان كورداس  Diane Kordas

قدمت علامة ديان كورداس هذه الأقراط الجذابة بتصميم cuff مكرسة لعشاق الألوان الجذابة المستلهمة من قوس قزح ببريق الذهب الأصفر وأناقة الأحجار المربعة من الياقوت الملون والزمرد.

أقراط من ميليسا كاي  Melissa Kaye

أقراط من ميليسا كاي  Melissa Kaye

ابتكرت علامة ميليسا كاي هذه الأقراط الساحرة بتصميم cuff مبتكرة حيث يتم ارتدائها في نقطتين لتنسدل بالسحر والفخامة في أرقى السهرات ببريق الذهب الأصفر وأحجار الماس.

أقراط من Bea Bongiasca

أقراط من Bea Bongiasca

النباتات المتسلقة ألهمت علامة Bea Bongiasca لتقديم هذه الأقراط الجذابة بتصميم cuff في شكل فروع منحنية تحمل انسيابية ساحرة معبرة عن الحركة المستمرة في الطبيعة بتألق الذهب الوردي والاناميل والماس وأحجار الروبليت.

أقراط من أنيتا كو  Anita Ko

أقراط من أنيتا كو  Anita Ko

من علامة أنيتا كو ننتقي هذه الأقراط المميزة بتصميم cuff في أناقة عصرية ناعمة فهي حلقة راقية وفخمة من الذهب الوردي تعانق الأذن ببريق ساحر من أجمل أحجار الماس المستديرة والباغيت.

أقراط من أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche

أقراط من أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche

عذوبة أنثوية فاتنة تقدمها علامة أنيسا كيرميتش في هذه الأقراط الأنيقة المميزة بتصميم cuff متدلي بسحر رقيق ولافت من الذهب الأصفر وبريق أحجار الماس مع حبة من اللؤلؤ.

أقراط من ايفون ليون  Yvonne Léon

أقراط من ايفون ليون  Yvonne Léon

ابتكرت علامة ايفون ليون هذه الأقراط بتصميم cuff مختلف ومعبر عن التميز فهي تطوق الأذن بتكوين تشابكي ينساب بنعومة كأقمشة التول ليضفي فخامة عصرية لا تقاوم من الذهب الأبيض والماس.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه  Piaget

في أحدث اصدارات مجوهرات Possession قدمت علامة بياجيه موديلات جديدة معبرة عن الانطلاق نحو الأحلام العصرية وتحقيق الطموحات ومنها أقراط cuff تزين الأذن بنعومة أنثوية خلابة من الذهب الوردي المرصع بأحجار الزمرد والماس.

أقراط من كاتكيم  KATKIM

أقراط من كاتكيم  KATKIM

تصميم جذاب لأقراط cuff من علامة كاتكيم تتمتع ببريقها الأنيق وتكوينها المنحني بسحر أنثوي من الذهب الأصفر وبريق احجار الماس.