لماذا يجب تجربة موضة خواتم signet في شهر رمضان وأجمل موديلاتها

ظهرت خواتم signet في العصور القديمة وكانت تستخدم كأختام هامة يتم ارتدائها في اليد لحمايتها بشكل دائم، أو كانت تحمل نقوش المناصب الملكية أو شعار السلالات النبيلة وأحياناً كانت تحمل تمائم الحماية من السحر والشرور، ومن خلال خواتم الأختام الشخصية برز اسم signet والذي يعني التوقيع أو الرمز الشخصي.

ومنذ عصر الفراعنة وخواتم signet من القطع الأساسية المعبرة عن المكانة حيث عُثر عليها في مقبرة الملك توت عنخ آمون وتحمل النقوش الخاصة بإسمه وسلالته الملكية..وعلى مر العصور لم يفقد هذا الخاتم مكانته وصولاً الى العصر الأندلسي والعثماني حيث تزين بالنقوش الشرقية الجذابة من الذهب والفضة والأحجار الكريمة.

أما اليوم فخواتم signet لازالت تحتفظ بسحرها الأخاذ، حيث تقدمها ماركات المجوهرات بتصميمات عصرية مبتكرة ومتنوعة مع نقوش لرموز مبهجة أو رموز تحمي من الحسد والشرور أو مع حروف الاسم الأولى وغيرها من الأفكار المميزة.

وتبرز خواتم signet في اطلالة العديد من المشاهير مثل ميغان ماركل التي تألقت بخاتم signet من الذهب الأصفر مع نقوش الحب والصداقة من علامة ميسوما Missoma.

وتلائم خواتم signet اطلالتك الجذابة في مناسبات شهر رمضان فهي تحمل طابع تاريخي متألق بالسحر كما اشتهرت لقرون بطابعها الشرقي المميز وتعبر عن روح الاطلالات الرمضانية بلمسة معاصرة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الرائعة من موديلات خواتم signet والمثالية لتطبيق هذه الموضة في اطلالتك خلال شهر رمضان لاضفاء لمسة شرقية وعصرية متألقة..

تعرفي على موضة خواتم signet وأجمل موديلاتها لشهر رمضان:

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon

قدمت علامة ايفون ليون هذا الخاتم الناعم بتصميم signet المستلهم من المجوهرات الكلاسيكية في أسواق التحف الفرنسية بأناقة ساحرة من الذهب الأصفر المنحوت مع حجر بيضاوي من الملاكيت وحجر رقيق من الماس.

خاتم من سيدني ايفان  Sydney Evan

خاتم من سيدني ايفان  Sydney Evan

ابتكرت علامة سيدني ايفان هذا الخاتم الأنيق بتصميم signet مع لمسة عصرية ومرحة فاتنة في شكل القلب من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس المرصوف.

خاتم من مجوهرات بوندي  Bondeye Jewelry

خاتم من مجوهرات بوندي  Bondeye Jewelry

قدمت علامة بوندي خاتم signet أنيق في تصميم بيضاوي راقي من الذهب الوردي المنحوت بشكل نجوم ناعمة مع أحجار الماس والزمرد والياقوت البنفسجي.

خاتم من أزلي  ĀZLEE

خاتم من أزلي  ĀZLEE

قدمت علامة أزلي هذا الخاتم المبتكر بتصميم signet مع نقش بارز بشكل الآلهة المستلهم من الأساطير الرومانية في فخامة الذهب الوردي والماس.

خاتم من ميسوما  Missoma

خاتم من ميسوما  Missoma

من علامة ميسوما يتألق هذا الخاتم الجذاب بلمسة فينتاج في تصميم بيضاوي مع نجمة رقيقة من الذهب الأصفر واللؤلؤ والاناميل والماس.

خاتم من جاكي آيش  Jacquie Aiche

خاتم من جاكي آيش  Jacquie Aiche

نجمة جذابة مشرقة ببريق ناعم تتألق في هذا الخاتم الراقي من علامة جاكي آيش والمميز بتصميم signet من الذهب الوردي المنحوت والماس.