أفكار هدايا مجوهرات ذهب من الماركات العالمية لعيد الأم

مع حلول موعد عيد الأم نرغب في تقديم أجمل الهدايا التي تعبر عن تقديرنا لجهود المرأة الأهم في حياتنا، ويفضل الكثيرون اختيار هدايا مجوهرات ذهب للأم في هذه المناسبة الجميلة.

وقد انتقينا لك اليوم مجموعة رائعة من أفكار هدايا مجوهرات ذهب للأم من ابداعات الماركات العالمية لتلائم الاحتفاء بالأم في عيدها والتعبير عن الامتنان والعرفان بالجميل..

المجوهرات الرومانسية

أقراط من شوبارد  Chopard

المجوهرات الرقيقة المعبرة عن المشاعر تلائم الأمهات الرومانسيات مثل المجوهرات الأنيقة بشكل القلب رمز المحبة الأبدية.

ويمكنك اختيار أقراط Happy Hearts من علامة شوباردChopard  والمميزة بتصميم أنيق وناعم بأشكال القلوب التي تحتضن أحجار ماس حرة الحركة وبفخامة الذهب الوردي واللازورد.  

المجوهرات الشاعرية

اسوارة من شوميه  Chaumet

الأمهات عاشقات التصميمات الشاعرية يمكن أن نختار لهن المجوهرات المعبرة عن قصص الحب والمشاعر الأبدية مثل اسوارة Taille Impératrice الرقيقة من علامة شوميهChaumet  والمميزة بتصميم هندسي مستلهم من مجموعة Bee My Love الرومانسية بشكل خلايا النحل السداسية من الذهب الوردي والماس.

مجوهرات الزهور

خاتم من بياجيه  Piaget

دائماً ما تعبر الزهور والورود الفاتنة عن المشاعر والحب والامتنان، فلمَ لا نختار للأمهات مجوهرات بشكل الزهور الرقيقة؟

فمثلاً يتألق هذا الخاتم من مجموعة Piaget Rose بتصميم باقة ساحرة من الورود قدمتها علامة بياجيهPiaget  بإبداع رقيق لعاشقات هذا العطر الأنثوي في بريق الذهب الوردي المنحوت وأحجار الماس.

أو يمكن اختيار أقراط Rose Dior Couture التي ابتكرتها علامة ديورDior  بتصميم جذاب ومفعم بالعذوبة لأشكال الورود المستخدمة في تصميم أزياء الهوت كوتور بنعومة الذهب الوردي والماس.

عشاق الكلاسيكية

عقد من شاي  Shay

للأم عاشقة المجوهرات الكلاسيكية ذات الطابع الأنثوي الأنيق يمكن اختيار مجوهرات الماس بتصميم التنس فهي حافلة بالأنوثة والبريق وتتمتع بفخامة لا تغيب تفضلها كل النساء.

وننتقي هذا العقد بتصميم التنس من علامة شايShay  والمتألق ببريق ساحر من الذهب الأصفر المرصع بأحجار ماس مستديرة جذابة.

أو يمكن اختيار هذه الأسوارة التنس من علامة أنيتا كوAnita Ko  والتي تزين المعصم ببريقها الأنثوي اللافت من الذهب الوردي وأحجار الماس المستديرة.

مجوهرات الكلمات

سلسلة من تيفاني  Tiffany

لاضفاء لمسة لطيفة ومرحة على هدايا مجوهرات عيد الأم يمكن اختيار المجوهرات المميزة بكلمات معبرة عن المناسبة فهي تلفت الأنظار وتتألق بسحر عصري.

وننتقي من علامة تيفانيTiffany  هذه السلسلة الجذابة بشكل القفل المميز بتصميم القلب مع المفتاح والمحفور بكلمة Mom في بريق الذهب الوردي والأبيض.

او يمكن اختيار هذا الخاتم الأنيق من علامة أليسون لو Alison Lou والمميز بتصميم كلمة Mama من الذهب الوردي بأسلوب الخط اليدوي.

مجوهرات اللؤلؤ

سلسلة من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

هناك أيضاً مجوهرات لا غنى عنها للأم التي تفضل الاطلالة الكلاسيكية المفعمة بلمسة فخامة وسحر أنثوي وهي مجوهرات اللؤلؤ، فهذا الحجر الجميل القادم من البحر يحمل مكانة خاصة في قلوب النساء.

وللأمهات ننتقي هذه السلسلة الرقيقة من علامة صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe والمتألقة بنعومة ساحرة من الذهب الوردي وحبة من اللؤلؤ.