مجوهرات عصرية راقية من إبداع مصممات عالميات بمناسبة يوم المرأة العالمي 2022

بالرغم من سيطرة الرجال على عالم المجوهرات الا ان هناك العديد من المصممات اللائي استطعن الحصول على مكانة متفردة في تشكيل الذوق العالمي من خلال تقديم أروع تصميمات المجوهرات العصرية.

وبلمسات تحمل الروح الأنثوية ابدعت المصممات العالميات في ابتكار مجوهرات الذهب العصرية التي ترضي ذوق عشاق الموضة وتعبر عن حياتهن المعاصرة فنالت الشهرة الكبيرة والنجاح غير المسبوق.

وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة 2022 نتعرف على مجموعة من موديلات مجوهرات عصرية راقية قدمتها المصممات العالميات اللائي جذبن الفتيات والفاشيسنيتا بإبداعاتهن المبهرة..

مجموعة مجوهرات عصرية راقية ابتكرتها مصممات عالميات لتتألقي بها في اطلالات أنثوية ساحرة بمناسبة يوم المرأة العالمي:

اسوارة من ميسيكا  Messika

اسوارة من ميسيكا  Messika

من علامة ميسيكا ابتكرت المصممة فاليري ميسيكا هذه الاسوارة الراقية بتصميم مفتوح ناعم معبر عن العشق الأبدي بعنوان My Twins في بريق الذهب الأصفر وأحجار الماس مع حجر ماس بقصة الاجاصة وآخر بقصة الاميرالد.

أقراط من سوزان كالان  Suzanne Kalan

أقراط من سوزان كالان  Suzanne Kalan

من علامة سوزان كالان نختار هذه الأقراط التي قدمتها المصممة بشكل hoops في تألق لوني مشرق من الذهب الوردي المرصع بالماس واحجار الياقوت الباغيت.

خاتم من آنا خوري  Ana Khouri

خاتم من آنا خوري  Ana Khouri

سحر أنيق وعصري تقدمه علامة آنا خوري في هذا الخاتم الجذاب المميز بتصميم الأسلاك اللولبية بفخامة الذهب الوردي والأسود المرصع بالماس والياقوت الملون.

أقراط من ريبوسي  Repossi

خاتم من ريبوسي  Repossi

من علامة ريبوسي ننتقي هذه الأقراط الساحرة حيث ابتكرت المصممة غايا ريبوسي تصميم أقراط cuff بتألق معاصر وأنثوي ناعم من الذهب الوردي وحجر الماس البيضاوي.

سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

قدمت علامة جاكي آيش هذه السلسلة بأسلوب المصممة الذي يحمل لمسات بوهيمية ومعبرة عن أجواء الشواطئ الجذابة حيث تألق السلسلة ببريق الذهب الأصفر والماس وحجر من الزمرد.

عقد من أنيتا كو  Anita Ko

عقد من أنيتا كو  Anita Ko

فخامة راقية تقدمها علامة أنيتا كو في هذا العقد الذي قدمته المصممة بشكل Tennis الراقي والمثالي للسهرات الفاتنة بتألق الذهب الوردي وأحجار الماس وحجر من الياقوت الوردي.

خاتم من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

خاتم من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

تصميم جذاب مفعم بالمرح والأناقة العصرية تقدمه علامة دلفينا ديليتريه في هذا الخاتم الأنيق بشكل الشفاه والقبلات ليزين الأنامل بسحر الذهب الوردي والماس والياقوت الأحمر.