أجمل قطع مجوهرات وجودها أساسي في مجموعتك

هناك قطع مجوهرات لا تتخلى عنها المرأة مهما تبدلت الصيحات فهي تصميمات تلائم مختلف الاطلالات ويعد اقتنائها بمثابة استثمار لاطلالة مفعمة بالسحر والأنوثة الراقية.

واليوم ننتقي أجمل قطع مجوهرات لابد من وجودها في مجموعتك لتتمتع اطلالتك بالسحر والفخامة فهي تصميمات مجوهرات مميزة بالجاذبية ومحاكاة أجمل الصيحات المشرقة واللافتة بالعذوبة..

أساور التنس

اسوارة من أنيتا كو  Anita Ko

أساور التنس هي الأساور ذات التصميم اللين التي تلتف حول المعصم وتتألق بأحجار الماس أو الماس والأحجار الكريمة، وهي قطعة لا غنى عنها لكل أنثى في اطلالات السهرة المفعمة بالبريق والرقة.

وننتقي لك هذه الاسوارة بتصميم التنس من علامة أنيتا كو والمتألقة بسحر الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس المستديرة.

خواتم الكوكتيل 

خاتم من فيرناندو خورخيه Fernando Jorge

تتميز خواتم الكوكتيل بتصميمها البارز واللافت والمبتكر أحياناً، فهي تحمل اسمها من حفلات الكوكتيل التي اشتهرت بها حقبة العشرينات وتألقت خلالها الخواتم ذات الأحجار الكريمة البارزة والتصميمات الجريئة.

وننتقي لك هذا الخاتم الفاخر من علامة فيرناندو خورخيه بتصميم مستلهم من الكواكب والنجوم في سحر الذهب الوردي وبريق أحجار الماس مع حجر كابشون من الاوبال الوردي.

أقراط Cuff

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

تعد أقراط cuff من أهم قطع المجوهرات ذات الطابع العصري التي تضفي أناقة حداثية ساحرة مفعمة بالجرأة والتميز حيث تطوق الأقراط الأذن في مواضع جديدة وغير متوقعة.

وننتقي لك هذه الأقراط بتصميم cuff من علامة لويس فويتون والتي قدمتها في مجموعة مجوهرات Star Blossom بتصميم زخرفي غرافيكي أنيق من وحي موتيف الزهور الرباعية شعار العلامة الجذاب في سحر الذهب الوردي والماس.

أقراط stud

أقراط من شوميه  Chaumet

تعد أقراط stud من أهم أنواع الأقراط التي لابد أن تتواجد في مجموعة مجوهراتك، فهي تتميز بتصميم دقيق وناعم صغير الحجم لتتلائم بسهولة مع مختلف الاطلالات الجذابة في النهار أو المساء.

وننتقي لكِ هذه الأقراط بتصميم stud من علامة شوميه والتي قدمتها في مجموعة مجوهرات Taille Impératrice بتصميم مستلهم من الشكل السداسي لخلايا النحل من الذهب الأبيض وأحجار الماس ذات القصة السداسية.

مجوهرات سلاسل الجنزير

اسوارة من شاي  Shay

موضة مجوهرات سلاسل الجنزير من الصيحات الجذابة والجريئة التي تضفي اشراقة على الاطلالة وبالرغم من كونها ليست جديدة حيث برزت في حقبة الثمانينات والتسعينات الا انها عاودت الظهور بقوة لتصبح من قطع المجوهرات الأساسية لكل إمرأة.

وننتقي لك هذه الاسوارة الفخمة بتصميم سلاسل الجنزير من علامة  شاي والمميزة ببريق جذاب من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس.

السلاسل القصيرة والناعمة

سلسلة من شوبارد  Chopard

لابد أن تمتلك كل امرأة مجموعة أنيقة من سلاسل الذهب القصيرة وذات التصميمات الناعمة مع تعليقة جذابة، فهذه السلاسل تلائم اطلالات النهار العملية واطلالات المساء الرقيقة كما يمكن ارتدائها بأسلوب تكديس السلاسل لمزيد من الفخامة المشرقة.

وننتقي لك هذه السلسلة الأنيقة من علامة شوبارد والتي قدمتها في مجموعة مجوهرات Happy Hearts بتصميم القلب في عذوبة الذهب الوردي والماس والملاكيت.

أقراط Hoops

أقراط من Wwake

أقراط Hoops من أشهر أنواع الاقراط وأكثرها أنوثة وجاذبية مرحة فهي تتمتع بتصميم الحلقة الكبيرة التي تخطف الأنظار مع لمسات أنيقة من الماس أو الاحجار الكريمة.

وننتقي لك هذه الأقراط بتصميم hoops من علامة Wwake المميزة بأناقة راقية من الذهب الأصفر وأحجار الاوبال الأزرق والماس.