تصاميم أقراط الماس ناعمة تناسب إطلالات العمل

تقتني الجميلات العديد من موديلات تصاميم أقراط الماس ناعمة لتتزين بها في مختلف اطلالات النهار وخصوصاً اطلالات العمل فهي تمنحها لمسة بريق أنثوية ساحرة وتضفي الحيوية والاشراقة التي تكسر رتابة أجواء العمل.

وفي هذه المجموعة الجذابة من أجمل تصاميم أقراط الماس ناعمة تجدي العديد من الموديلات العصرية الراقية والمتألقة بأشكال ناعمة ورقيقة لتلائم اطلالات العمل بعذوبة أنيقة وسحر أنثوي هادئ..

أجمل تصاميم أقراط الماس ناعمة لأناقتك في أوقات العمل:

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

ابتكرت علامة لويس فويتون هذه الأقراط الجذابة في مجموعة مجوهرات Star Blossom بتصميم رقيق مع موتيف الزهور الرباعية التي تتألق كشعار للعلامة الفرنسية في أناقة غرافيكية معاصرة ببريق الذهب الوردي وأحجار الماس.

أقراط من شوميه  Chaumet

أقراط من شوميه  Chaumet

قدمت علامة شوميه هذه الأقراط الناعمة في مجموعة مجوهرات Taille Impératrice بتصميم شاعري جذاب مستلهم من خلايا النحل المعبرة عن المشاعر الرومانسية في بريق الذهب الأبيض وأحجار الماس المميزة بالقطع السداسي.

أقراط من بوشرون  Boucheron

أقراط من بوشرون  Boucheron

في مجموعة مجوهرات Serpent Boheme قدمت علامة بوشرون هذه الأقراط الأنيقة بتصميم موتيف اجاصي مستلهم من شكل الأفعى ليضفي أناقة مفعمة بالقوة والثقة في بريق ناعم من الذهب الأصفر المرصع بالماس.

أقراط  من أنيتا كو Anito Ko

أقراط  من أنيتا كو Anito Ko

قدمت علامة أنيتا كو هذه الأقراط الفاتنة بتصميم مقوس ناعم وجذاب يضفي لمسات أنثوية ساحرة وأناقة عصرية لافتة ببريق الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه  Piaget

في مجموعة مجوهرات Possession قدمت علامة بياجيه هذه الأقراط الأنيقة بتصميم مكرس لإمرأة مفعمة بالجرأة والثقة لتحقيق أمنياتها وطموحاتها حيث تمتعت بتكوين مستدير ناعم من الذهب الوردي المصقول مع أحجار الماس.

أقراط من سيدني ايفان  Sydney Evan

أقراط من سيدني ايفان  Sydney Evan

بتصميم الزهور الرقيقة والمفعمة بالأنوثة والشاعرية قدمت علامة سيدني ايفان هذه الأقراط الأنيقة المميزة بعذوبة عصرية ساحرة في تألق الذهب الأصفر وأحجار الماس.

أقراط من شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد  Chopard

ابتكرت علامة شوبارد هذه الأقراط في مجموعة مجوهرات Ice Cube بإستلهام من شكل المكعب الذي يحمل أناقة هندسية ناعمة ومبسطة تضفي على الاطلالة اللمسة العصرية الجذابة ببريق الذهب الوردي وأحجار الماس.

أقراط من ميزوكي  Mizuki

أقراط من ميزوكي  Mizuki

قدمت علامة ميزوكي هذه الأقراط بتصميم stud ناعم تتألق بعذوبة أنثوية تمنح الاطلالة لمسة فخامة وأناقة عصرية راقية في بريق الذهب الأصفر وأحجار الماس وحبات اللؤلؤ الأبيض.