أجمل موديلات خواتم الماس لإطلالة أنثوية ناعمة

اذا كنتِ من عشاق الاطلالة الناعمة المفعمة بلمسات الفخامة البسيطة والرقيقة فلا شك ان موديلات خواتم الماس الناعمة ستنال اعجابك وتلائم أناقتك الراقية في اطلالات النهار او المساء بجاذبية لافتة واشراقة أنثوية.

وفي هذه المجموعة الأنيقة من موديلات خواتم الماس الناعمة اخترنا لك أجمل التصميمات الجذابة المفعمة بالعذوبة والسحر الرقيق الهادئ لتزين أناملك ببريق ناعم وأنثوي وتقدم لاطلالتك اليومية في النهار او السهرات لمسات فاتنة من الفخامة المتألقة..

اكتشفي هذه المجموعة الفاتنة من موديلات خواتم الماس الناعمة:

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

قدمت علامة سوزان كالان هذا الخاتم الرقيق المفعم بعذوبة أنثوية ليعانق الأنامل ببريق الذهب الأصفر وأحجار الماس المستديرة والباغيت.

خاتم من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

خاتم من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

تصميم جذاب ورقيق لخاتم من علامة دلفينا ديليتريه يتألق بتصميم مفتوح وناعم ليقدم لمسة عصرية للاطلالة ببريق الذهب الوردي وأحجار الماس.

خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

السحر اللافت والبريق الناعم يزين أناملك بالأناقة الراقية مع هذا الخاتم الجذاب من علامة فيرناندو خورخيه المتألق بنعومة خلابة من الذهب الوردي المرصع بأحجار ماس مستديرة متدرجة الحجم.

خاتم من شانيل  CHANEL

خاتم من شانيل  CHANEL

ابتكرت علامة شانيل تصميم خاتم coco crush من وحي النمط الهندسي المميز لتبطين حقائب شانيل الشهيرة ليزين أناملك بفخامة الذهب الوردي وبريق أحجار الماس.

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد  Chopard

تصميم معاصر ناعم ورقيق يتألق في خاتم Ice Cube الساحر من علامة شوبارد والمميز بشكل المكعب الذي يضفي جاذبية هندسية ساحرة وأناقة مفعمة بالحداثة في فخامة الذهب الأصفر وأحجار الماس.

خاتم من بيرسيه  Persée

خاتم من بيرسيه  Persée

قدمت علامة بيرسيه هذا الخاتم الناعم المفعم بجاذبية أنثوية ولمسة ساحرة من الرقة والعذوبة في شكل حلقة أنيقة من الذهب الأصفر المرصع بالماس مع حجر ماس مستدير متدلي بنعومة.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه  Piaget

في مجموعة Possession قدمت علامة بياجيه هذا الخاتم الجذاب والناعم المميز بأناقة عصرية فاتنة لإمرأة متسلحة بالقوة والجرأة في شكل حلقة رشيقة من الذهب الوردي المرصع بالماس.

خاتم من تيفاني  Tiffany & Co.

خاتم من تيفاني  Tiffany & Co.

ابتكرت علامة تيفاني خاتم Tiffany T1 بتصميم راقي ومتألق بسحر أخاذ يحمل شكل حرف T شعار العلامة الأمريكية الأيقوني في فخامة عصرية جذابة من الذهب الوردي المرصع بالماس.