موديلات أساور ذهب للتكديس في إطلالات نهار فبراير 2022

للتمتع بإطلالة جذابة مفعمة بالشاعرية والجاذبية في اطلالات نهار فبراير يمكنك اختيار أجمل موديلات أساور ذهب ناعمة تلائم تطبيق موضة التكديس التي تضفي بهجة وحيوية لا تقاوم على الاطلالة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الساحرة من أجمل موديلات أساور ذهب للتكديس من ابتكار أشهر الماركات العالمية في تصميم رقيقة وناعمة يمكن تنسيقها بسهولة في أسلوب التكديس المفعم بشاعرية ساحرة في نهار فبراير 2022..

أجمل موديلات أساور ذهب للتكديس بأناقة راقية في اطلالات فبراير:

اسوارة من بياجيه  Piaget

اسوارة من بياجيه  Piaget

قدمت علامة بياجيه تصميم رقيق لاسوارة ناعمة في مجموعة مجوهرات Piaget Rose تميزت بسحر جذاب في شكل الورود الفاتنة بنمط غرافيكي من التفريغ في فخامة الذهب الوردي مع حجر ماس ناعم وحجر ياقوت وردي.

اسوارة من بولغري  Bvlgari

اسوارة من بولغري  Bvlgari

ابتكرت علامة بولغري اسوارة Serpenti Viper بتصميم شاعري ناعم مستلهم من أفعى سيربانتي الشهيرة التي تعد أهم أيقونات العلامة الايطالية بتألق رقيق من الذهب الوردي والماس.

اسوارة من أنيتا كو Anita Ko

اسوارة من أنيتا كو Anita Ko

عذوبة ساحرة توفرها هذه الاسوارة الرقيقة من علامة أنيتا كو والمتألقة بتصميم مفتوح مفعم بعذوبة أنثوية من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس الناعمة.

اسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

اسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ابتكرت علامة فان كليف اند أربلز هذه الاسوارة الجذابة في مجموعة مجوهرات Sweet Alhambra بتصميم شاعري متألق بشكل القلب في فخامة الذهب الوردي المنحوت مع حجر الكارنيليان.

اسوارة من شوبارد  Chopard

اسوارة من شوبارد  Chopard

في مجموعة مجوهرات Happy Hearts قدمت علامة شوبارد هذه الاسوارة الراقية بتصميم القلوب المعبرة عن المحبة الغامرة والسعادة والبهجة بتألق رقيق وشاعري من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ الوردي.

اسوارة من جيمي وولف  Jamie Wolf

اسوارة من جيمي وولف  Jamie Wolf

تنعم هذه الاسوارة من علامة جيمي وولف بالسحر الرقيق والأنوثة العذبة في تألق الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع حبة من اللؤلؤ.

اسوارة من ميسيكا  Messika

اسوارة من ميسيكا  Messika

ابتكرت علامة ميسيكا اسوارة My Twin بتصميم مفتوح معاصر ورقيق معبر عن الشاعرية والرومانسية في بريق الذهب الوردي مع أحجار الماس بشكل الاجاصة والاميرالد.

اسوارة من بوميلاتو  Pomellato

اسوارة من بوميلاتو  Pomellato

رقة فاتنة ونعومة أنثوية ساحرة تلفت الانظار في اسوارة من علامة بوميلاتو متألقة بتصميم مفتوح ناعم من الذهب الوردي المرصع بالماس مع حجر الروبليت.