عقود الماس ناعمة لأناقة راقية في سهرات فبراير 2022

تختار عاشقات الاطلالة الرقيقة موديلات عقود الماس ناعمة لترافق اطلالاتهن في سهرات شهر فبراير بمزيج من العذوبة الساحرة والأنوثة الفاتنة وتضفي على الاطلالة بريق هادئ وراقي.

وقد انتقينا لك هذه المجموعة الجذابة من أروع موديلات عقود الماس ناعمة من تشكيلات ماركات المجوهرات العالمية والتي تتألق بتصميمات رقيقة وشاعرية تلائم الاطلالة الأنثوية الساحرة في سهرات فبراير 2022..

عقد من شوميه  Chaumet

عقد من شوميه  Chaumet

قدمت علامة شوميه مجموعة مجوهرات Taille Impératrice لتكون امتداداً لمجموعة Bee My Love بإستلهام شاعري من الشكل السداسي الجذاب لخلايا النحل حيث ننتقي منها هذا العقد الراقي المنسدل بنعومة ساحرة من الذهب الأبيض وأحجار الماس ذات القصة السداسية.

عقد من بوميلاتو  Pomellato

عقد من بوميلاتو  Pomellato

في مجموعة مجوهرات La Gioia ابتكرت علامة بوميلاتو تصميمات مجوهرات تتمحو حول شكل حلقات السلسلة أو سلاسل الجنزير ذات الطابع المعاصر الجريء والتي تعد من أهم صيحات المجوهرات العالمية، وننتقي منها هذا العقد التشوكر الراقي بأناقة ساحة من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس.

عقد من بوشرون  Boucheron

عقد من بوشرون  Boucheron

قدمت علامة بوشرون مجموعة مجوهرات Flèche Du Temps بشكل السهم لتكون بمثابة تعبير جريء عن الحرية والانطلاق نحو الهدف حيث نختار منها هذا العقد المميز بتصميم مفتوح من الذهب الأبيض المرصع بالماس.

عقد من بولغري  Bvlgari

عقد من بولغري  Bvlgari

في مجموعة مجوهرات  B.zero 1 Rock ابتكرت علامة بولغري تصميمات راقية مستلهمة من العمارة الرومانية التاريخية مثل مبنى الكولسيوم مع خطوط أكثر حدة بتكوينات صخرية جذابة وحلقات متشابكة بجرأة وننتقي منها هذا العقد الراقي ببريق الذهب الأبيض والماس.

عقد من سوزان كالان  Suzanne Kalan

عقد من سوزان كالان  Suzanne Kalan

بتصميم جذاب يحمل روح علامة سوزان كالان التي تتألق تصميماتها بلمسات تحاكي الألعاب النارية..يتألق هذا العقد ببريق مضاعف من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس الباغيت وبشكل عقد تشوكر عصري راقي.

عقد من شاي  Shay

عقد من شاي  Shay

فخامة جريئة تقدمها علامة شاي في تصميم عقد بشكل حلقات السلسلة او الجنزير الذي يعد موضة رائجة تضفي على الاطلالة اشراقة حداثية مع لمسات أكثر بريقاً ليقدم الفخامة اللازمة للسهرة في تألق الذهب الوردي المرصع بالماس وأحجار الماس بشكل الاجاصة.

عقد من جاكي آيش  Jacquie Aiche

عقد من جاكي آيش  Jacquie Aiche

ابتكرت علامة جاكي آيش هذا العقد الجذاب بسحر أنثوي ناعم في تصميم عقود التنس ذات المرونة الأنيقة الملائمة لأجمل السهرات بتألق الذهب الأصفر في أشكال مثلثة مرصعة بأحجار الماس.