أجمل مجوهرات بحجر الياقوت الأحمر الأكثر فخامة لسهرات عيد الحب

على مر القرون إحتفظ حجر الياقوت الأحمر بمكانته المتفردة كواحد من أهم الأحجار الكريمة المعبرة عن الفخامة والتألق الملكي بالاضافة الى سحره المميز باللون الأحمر رمز الأنوثة الطاغية والمشاعر الرومانسية.

وفي اطلالة سهرات عيد الحب لا شك أن اختيار مجوهرات بحجر الياقوت الأحمر يعد أروع لمسة معبرة عن الأناقة المترفة والتميز الأنثوي الساحر المفعم بأجواء الحب والشاعرية.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الجذابة من موديلات مجوهرات بحجر الياقوت الأحمر الفاخرة التي تليق بأرقى الاطلالات في سهرات عيد الحب 2022..

اسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

 

في مجموعة مجوهرات Sous Les Étoiles قدمت علامة فان كليف أند أربلز اسوارة فاخرة بتصميم عريض لافت بالبريق الساحر والابداع الفني الراقي بإستلهام من المجرات المرصعة بالنجوم في السماء ببريق الذهب الوردي والأبيض وأحجار الماس والياقوت الأحمر المثبتة بأسلوب الترصيع الخفي.

قلادة من فريد  Fred

قلادة من فريد  Fred

ابتكرت علامة فريد هذه القلادة الساحرة المميزة برومانسية خلابة تليق بمناسبة عيد الحب في مجموعة مجوهرات Pretty Woman فهي متألقة بتصميم القلوب الشاعري في تألق الذهب الأبيض وبريق الماس مع أحجار الياقوت الأحمر بقصة القلب.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه  Piaget

في مجموعة مجوهرات  Extraordinary Lights قدمت علامة بياجيه هذا الخاتم الأنيق بتصميم مستلهم من السهرات الراقية وأضوائها المبهرة وبريقها الساحر حيث تألق الخاتم بتصميم مجنح خلاب من الذهب الأبيض المرصع بالماس وأحجار الياقوت الأحمر بقصة الاجاصة.

أقراط من شوميه  Chaumet

أقراط من شوميه  Chaumet

اطلالة مدللة بالسحر والأنوثة مع أقراط Torsade de Chaumet من علامة شوميه والمتألقة بتصميم مستلهم من شرائط الزينة التي تلتف حول أعمدة ساحة فاندوم في الاحتفالات بفخامة أخاذة من الذهب الأبيض والماس مع أحجار ياقوت أحمر مربعة.

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

تجدّد علامة فان كليف أند أربلز عشقها لموتيف راقصة الباليه بما يعبر عنه من الأنوثة والشاعرية من خلال تقديم بروش The Albertine Ballerina الراقي المميز بإنسيابية وحركة لراقصة الباليه من الذهب الأبيض والوردي وبريق الماس مع أحجار الياقوت الأحمر.

قلادة من ديفيد موريس  David Morris

قلادة من ديفيد موريس  David Morris

ابتكرت علامة ديفيد موريس هذه القلادة الفاتنة في مجموعة مجوهرات Renaissance المستلهمة من سحر المجوهرات الملكية التاريخية حيث تألقت القلادة بطابع تاريخي فخم من الذهب الأبيض وبريق الماس مع أحجار ياقوت أحمر كابشون خلابة.

خاتم من بولغري  Bvlgari

خاتم من بولغري  Bvlgari

قدمت علامة بولغري هذا الخاتم الفخم في مجموعة مجوهرات Magnifica والمستلهمة من عظمة مدينة روما وتاريخها الفني والابداعي لتكون مكرسة لكل امرأة جريئة تعشق البريق المترف، حيث يزين هذا الخاتم الأنامل بسحر الذهب الأبيض والماس مع أحجار الياقوت الأحمر.