مجوهرات الياقوت الوردي الرومانسية لإطلالة متألقة في يوم الحب

لا شك ان اللون الوردي واحد من أجمل الألوان التي تلائم الاطلالة الرومانسية والأنثوية حيث يضفي نغمات شاعرية رقيقة تلائم الاطلالة الساحرة في يوم الحب.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الجذابة من أجمل موديلات مجوهرات الياقوت الوردي المميزة بتصميمات ناعمة وعصرية رقيقة لتختاري من بينها ما يزين اطلالتك في يوم عيد الحب..

اسوارة من أنيتا كو  Anita Ko

اسوارة من أنيتا كو  Anita Ko

من علامة أنيتا كو تلفت الانظار هذه الاسوارة الرقيقة المتألقة بأنوثة وفخامة ساحرة حيث تتمتع بتصميم تنس من الذهب الوردي وأحجار الماس المستديرة مع حجر ياقوت وردي بيضاوي.

خاتم من ميمي سو  Mimi So

خاتم من ميمي سو  Mimi So

ابتكرت علامة ميمي سو هذا الخاتم الرقيق الشاعري ليعبر عن السحر الأنثوي في شكل ربطة الشرائط أو الفيونكة في فخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الياقوت الوردي.

سلسلة من أليسون لو Alison Lou

سلسلة من أليسون لو Alison Lou

قدمت علامة أليسون لو هذه السلسلة الجذابة بتصميم ناعم ورقيق لمحبي الاطلالة الشاعرية في سحر الذهب الأصفر وبريق الماس مع حجر مستطيل من الياقوت الوردي.

سلسلة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

سلسلة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

قدمت علامة فان كليف أند أربلز سلسلة Two Butterfly المميزة بتصميم شاعري ساحر مفعم بالأنوثة والعذوبة في شكل الفراشة الرقيقة من الذهب الوردي وبريق الماس مع أحجار الياقوت الوردي.

أقراط من إيميلي ويلر  Emily Wheeler

أقراط من إيميلي ويلر  Emily Wheeler

من علامة ايميلي ويلر ننتقي هذه الأقراط الجذابة المتألقة بنعومة خلابة وجاذبية فاتنة في شكل القلب الرومانسي بأناقة الذهب الأصفر والماس والاناميل مع حجر الياقوت الوردي.

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Leon

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Leon

من علامة ايفون ليون نختار هذا الخاتم الأنيق بتصميم signet في شكل القلب المميز بالرومانسية والمشاعر بتألق الذهب الأصفر المنحوت وأحجار الياقوت الوردي.

أقراط من أوريلي بيدرمان  Aurélie Bidermann

أقراط من أوريلي بيدرمان  Aurélie Bidermann

ابتكرت علامة اوريلي بيدرمان هذه الأقراط الراقية بتصميم لافت للأنظار بشكل علب شفافة من الذهب الأصفر تضم بداخلها قطع من أحجار الياقوت الوردي حرة الحركة بقصات متنوعة.

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

للتميز بأناقة وجاذبية لافتة في يوم الحب قدمت علامة سوزان كالان هذا الخاتم المبتكر بتصميم القلب مع اتباع أسلوبها المميز في المجوهرات حيث تألق بفخامة الذهب الأصفر مع حجر الماس وأحجار الياقوت الوردي الباغيت.

سلسلة من شاي  Shay

سلسلة من شاي  Shay

قدمت علامة شاي هذه السلسلة الرقيقة والمفعمة بعذوبة أنثوية جذابة في تألق ناعم من الذهب الوردي وأحجار دقيقة من الياقوت الوردي بشكل القلب.