تصاميم مجوهرات بشكل القلب تعبر عن الرومانسية في عيد الحب 2022

يعد شكل القلب المرادف الرمزي للحب والعشق منذ أقدم العصور ومنذ قرون طويلة تم تقديم تصاميم مجوهرات بشكل القلب لتعبر عن المشاعر الرومانسية بلمسة بسيطة ودون كلمات.

ومع حلول موسم عيد الحب 2022 تتجلى أهمية اختيار تصاميم مجوهرات بشكل القلب فهي أرقى لمسة يمكن انتقائها لتزين الاطلالة بالسحر الرومانسي والمشاعر الجياشة في هذا اليوم المميز.

وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الجذابة من أجمل تصاميم مجوهرات بشكل القلب في موديلات عصرية ناعمة ورقيقة لتعبر عن مشاعرك المرهفة وتمنح اطلالتك لمسات الرومانسية الساحرة في يوم عيد الحب 2022..

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon

خاتم من ايفون ليون  Yvonne Léon

قدمت علامة ايفون ليون هذا الخاتم الجذاب بتصميم signet المميز ليلفت الأنظار بين أناملك بسحر أنيق في شكل القلب من الذهب الأصفر وحجر الملاكيت مع حجر من الماس.

أقراط من شاي  Shay

أقراط من شاي  Shay

ابتكرت علامة شاي هذه الأقراط الرقيقة والناعمة لتمنح الاطلالة أنوثة ساحرة لا تقاوم في تألق ناعم بشكل القلب من الذهب الوردي وحجر الياقوت الوردي.

اسوارة من أليسون لو   Alison Lou

اسوارة من أليسون لو   Alison Lou

قدمت علامة أليسون لو هذه الاسوارة بتصميم مفتوح مع لمسة عصرية جذابة وجريئة بشكل القلب وحرف U لتعبر عن المشاعر الرومانسية في أناقة الذهب الأصفر وبريق الماس الناعم والاناميل الأحمر.

سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

من علامة جينيفر ماير ننتقي هذه السلسلة الأنيقة التي تلفت الانظار بإشراقة أنثوية وجاذبية ساحرة حيث تتألق بشكل القلب في فخامة الذهب الأصفر واحجار الماس مع حجر الأوبال.

خاتم من سيدني ايفان  Sydney Evan

خاتم من سيدني ايفان  Sydney Evan

من علامة سيدني ايفان نختار هذا الخاتم العصري المفعم بالبهجة والاشراقة في شكل القلوب المتشابكة بأناقة الذهب الوردي المرصع بأحجار الياقوت الملونة.

سلسلة من شوبارد  Chopard

سلسلة من شوبارد  Chopard

في مجموعة مجوهرات Happy Hearts قدمت علامة شوبارد موتيف القلوب المعبرة عن السعادة والمشاعر الجياشة حيث تلفت الأنظار هذه السلسلة القصيرة والناعمة بتصميمها الأنيق من الذهب الوردي والملاكيت والماس.

سلسلة من أنيتا كو  Anita Ko

سلسلة من أنيتا كو  Anita Ko

قدمت علامة انيتا كو هذه السلسلة بنعومة مرهفة لمحبي الاطلالة الرقيقة واللمسات الأنثوية الساحرة في شكل القلب الدقيق الحجم بتألق الذهب الوردي وحجر الياقوت الأحمر.