أشكال خواتم ذهب أبيض تزين إطلالة العمل بالعذوبة

يمكن لاطلالة العمل أن تعبر عن الأنوثة المرهفة والبريق الساحر بلمسة بسيطة! فلا داعي للتخلي عن الأناقة الراقية في أوقات العمل بفضل أجمل موديلات خواتم الذهب الأبيض ذات الطابع العصري الجذاب.

وتقدم لكِ ماركات المجوهرات العالمية أجمل أشكال خواتم ذهب أبيض بتصميمات رقيقة وناعمة تزين أناملك بسحرها اللافت وتضفي بريق أنثوي مرهف على الاطلالة العملية بكل بساطة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الفاتنة من أجمل أشكال خواتم ذهب ابيض لتختاري من بينها ما يلائم أناقتك الراقية في اطلالة العمل لتضفي عليها لمسات ساحرة من العذوبة الأنثوية الأنيقة..

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون  Boucheron

قدمت علامة بوشرون هذا الخاتم الرقيق والناعم في مجموعة مجوهرات Serpent Boheme الجديدة والمميزة بتصميم موتيف اجاصي رقيق مستلهم من شكل الأفعى بتألق الذهب الأبيض المشغول مع حجر الأكوابريس الذي يستخدم لأول مرة في المجوهرات.

خاتم من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

خاتم من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ابتكرت علامة فان كليف أند أربلز هذا الخاتم الراقي في مجموعة مجوهرات Perlee والمصممة بإستلهام من حبات اللؤلؤ المميزة بالشكل الكروي مع موتيف الزهور الرباعية الجالبة للحظ الذي تشتهر به العلامة، حيث تألق الخاتم ببريق الذهب الأبيض المنحوت وأحجار الماس.

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد  Chopard

بتصميم مستلهم من الشكل المكعب الذي يرمز للديمومة والأناقة الهندسية الجذابة قدمت علامة شوبارد مجموعة مجوهرات Ice Cube التي ننتقي منها هذا الخاتم الرقيق المميز بسحر الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس.

خاتم من بوميلاتو Pomellato

خاتم من بوميلاتو Pomellato

في مجموعة مجوهرات Iconica الجديدة ابتكرت علامة بوميلاتو هذا الخاتم الجذاب بتصميم عصري راقي لأشكال الحلقات المرتبطة بعقدة ناعمة ليلفت الأنظار ببريق ساحر من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الياقوت الأزرق.

خاتم من شانيل  CHANEL

خاتم من شانيل  CHANEL

عبر مجموعة Coco Crush الجديدة قدمت علامة شانيل أحدث التصميمات المستلهمة من الشكل الهندسي لأسلوب تبطين حقائب شانيل الشهير ومنها ننتقي هذا الخاتم الراقي المميز بجاذبية أنثوية ساحرة من الذهب الأبيض المرصع بالماس.

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه  Chaumet

في مجموعة مجوهرات Taille Impératrice قدمت علامة شوميه فصلاً جديداً لمجوهرات Bee My Love حيث قامت بتمجيد الشكل السداسي لخلايا النحل في قصات الماس التي تبث بريقاً مضاعفاً، وننتقي منها هذا الخاتم الخلاب المميز بأناقة الذهب الأبيض وثلاث أحجار سداسية من الماس.

خاتم من تيفاني  Tiffany & Co

خاتم من تيفاني  Tiffany & Co.

ابتكار معاصر يحمل لمسات راقية مستلهمة من أجواء مدينة نيويورك الحداثية قدمتها علامة تيفاني في خاتم Tiffany T الجذاب بسحر أنيق من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس.