موديلات أساور ذهب جنزير تضفي لمسة جريئة ومعاصرة

في السنوات الأخيرة أصبحت سلاسل الجنزير عنصر أساسي في موضة المجوهرات اليومية وحتى المجوهرات الفاخرة وسيطرت بقوة على منصات الموضة وتصميمات أشهر الماركات.

وتنافست الماركات العالمية على تقديم تصميمات أساور بشكل حلقات السلاسل والجنزير في موديلات مبتكرة ومختلفة لتلائم الاطلالة العصرية في مختلف المناسبات.

واليوم انتقينا لكِ هذه التشكيلة الفاتنة من أجمل موديلات أساور ذهب جنزير تتألق بتصميمات مبتكرة تزين اطلالتك بلمسات معاصرة وجريئة لتعبر عن ذوقك المميز بالاشراق والمرح..

اسوارة من شاي  Shay

اسوارة من شاي  Shay

تعشق علامة شاي تصميمات سلاسل الجنزير في مختلف أنواع المجوهرات وقد انتقينا من ابداعاتها هذه الاسوارة الراقية بتألق ساحر من الذهب الوردي المرصع بالماس الناعم المرصوف.

اسوارة من بوميلاتو  Pomellato

اسوارة من بوميلاتو  Pomellato

ابتكرت علامة بوميلاتو هذه الاسوارة الفاتنة في مجموعة مجوهرات La Gioia والتي تميزت بأروع تصميمات سلاسل الجنزير المعبرة عن الفخامة الايطالية.. وتألقت الاسوارة ببريق ساحر وناعم من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس على بضع حلقات.

اسوارة من جيد تراو  Jade Trau

اسوارة من جيد تراو  Jade Trau

تصميم أنيق في اسوارة من علامة جيد تراو تلفت الأنظار بفضل تصميم سلاسل الجنزير في تنويع بين الحلقات العريضة والضيقة من الذهب الأصفر مع أحجار ماس مستديرة.

اسوارة من سارة واينستوك  Sara Weinstock

اسوارة من سارة واينستوك  Sara Weinstock

أناقة عصرية جذابة تلفت الأنظار في اسوارة من علامة سارة واينستوك حيث تمتعت الاسوارة بتصميم حلقات السلسلة ذات النمط الهندسي المنمق في سحر أنثوي رصين ببريق الذهب الأصفر والماس.

اسوارة من أنيتا كو  Anita Ko

اسوارة من أنيتا كو  Anita Ko

من علامة أنيتا كو تلفت الانظار هذه الاسوارة الراقية بتصميم سلاسل الجنزير في نمط فخم يليق بالسهرات الراقية ببريق خلاب من الذهب الوردي وحجر مستدير من الماس.

اسوارة من ايفون ليون  Yvonne Leon

اسوارة من ايفون ليون  Yvonne Leon

قدمت علامة ايفون ليون هذه الاسوارة بتصميم يجذب الأنظار في أناقة عصرية فهي متألقة بشكل حلقات سلاسل الجنزير العريضة والضيقة من الذهب الأصفر مع حجر أنيق من الزمرد.

اسوارة من سيدني ايفان  Sydney Evan

اسوارة من سيدني ايفان  Sydney Evan

ابتكرت علامة سيدني ايفان هذه الاسوارة الراقية بتصميم سلاسل الجنزير الفاتنة في فخامة الأصفر مع قطعة مستطيلة مرصعة بالماس المستدير لتضفي فخامة عصرية.

اسوارة من نينا رانزدورف  Nina Runsdorf

اسوارة من نينا رانزدورف  Nina Runsdorf

قدمت علامة نينا رانزدورف هذه الاسوارة الفاتنة بفخامة راقية للسهرة في تصميم مبتكر ومختلف لسلاسل الجنزير في تألق الذهب الوردي مع القفل الانعكاسي وحجر متدلي بشكل الاجاصة من التوباز والماس.